استمارة البحث

مباشر
بديع أوك
© حقوق النشر : Dr

أسباب احتفاظ سلامي بأوك بالمنتخب المحلي

05/01/2018 محمد بلعودي على الساعة 19h00

كشف مصدر جامعي، أن جمال سلامي، مدرب المنتخب المحلي، لم يبعد بديع أوك، لاعب فريق حسنية أكادير، عن اللائحة الرسمية، بسبب عدم اقتناعه بمؤهلاته، أو لعدم ثقته فيه.

وأوضح المصدر أن سلامي جالس أوك وتحدث إليه في الموضوع، وأوضح له أن لاعب جيد وبمؤهلات كبيرة، غير أن هناك لاعبين لديهم تجربة أكبر منه في المكان نفسه الذي يشغله، مثل اسماعيل الحداد، وحمودان، وزكرياء حذراف، وكلهم لاعبون جاوروا المنتخب المحلي منذ أشهر.

وكشف مصدر le360 سبور، أن أوك تفهم توضيحات سلامي، ورحب بفكرة بقائه رفقة المنتخب المحلي، إذ يخوض تداريبه رفقة المجموعة بكل حيوية ونشاط، ويشجع زملاءه في التداريب.

وكان سلامي قد وضع أوك وبدر كشاني، في اللائحة الاحتياطية للمنتخب المحلي، غير أنه سمح للأخير لمغادرة التجمع بعد نزل البرد الذي أصيب بها، بينما يواصل زميله تداريبه رفقة المنتخب الوطني المحلي.

وبإمكان بديع أوك الانضمام إلى اللائحة الرسمية للمنتخب المحلي، في حال تعرض أي لاعب في اللائحة الرسمية للإصابة، إذ يمنح الكاف المنتخبات المشاركة في البطولة الإفريقية للاعبين المحليين، صلاحية تغيير أي لاعب بعد 24 سنة من إجراء المباراة الأولى في حال تعرض أي لاعب لإصابة بليغة.

05/01/2018 على الساعة 19h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360