استمارة البحث

مباشر
واتارا
© حقوق النشر : Dr

افريقيان بارزان قريبان من مغادرة الوداد

09/01/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 20h32

بدأت تحضيرات المكتب المسير للوداد الرياضي، لمرحلة ما بعد الحسين عموتة، المدرب المقال من منصبه اليوم الثلاثاء، في ما يخص بقائمة المغادرين للفريق والأسماء التي سيتم جلبها لتعزيز صفوف الفريق، على الرغم من عدم تعيين خليفة جديد للمدرب.

مصادر Le360، أفادت أن الإدارة التقنية للوداد، خلصت الى ضرورة تعزيز صفوف الفريق الأحمر بلاعبين إفريقيين جديدين، لشغر بعض أمكان الخصاص التي يعاني منها الفريق.

ولهذا الغرض، بات ضروريا على الفريق الأحمر، التخلص من اسمين إفريقيين ممن تتضمنهم القائمة الحالية، المكونة من أربعة لاعبين، إذ أفاد مصدر Le360، أن اللاعبين المعنيين بالأمر هنا، هما داهو نيكيس الإيفواري، والبوركينابي واتارا محمد.

وأوضح المصدر ذاته، على أن الإدارة التقنية للوداد، غير مقتنعة بالمهاجم الإيفواري داهو، الذي قد تتم إعارته لأحد الأندية الأخرى، أو فسخ عقده خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وذلك بغية استقدام مهاجم صريح إفريقي آخر، قد يشكل ثنائية قوية مع النيجيري شيسوم شيكاتارا خلال مرحلة الإياب.

بالمقابل، فإن المستوى الجيد للمدافع الإيفواري، الشيخ كومارا، شفع له بالبقاء في تشكيلة الوداد، عوضا عن واتارا، إذ يتوفر الوداد على عدد كافي الآن، على مستوى خط الدفاع، يجعل من مسألة التخلص من اللاعب البوركينابي، إما عن طريق إعارته لنادي آخر، أو فسخ عقده، مسألة حتمية، خصوصا وأن الوداد يبحث أيضا، عن صانع ألعاب أجنبي، ومهاجم صريح، بالإضافة الى ظهير أيسر إن أمكن ذلك.

يذكر أن قائمة الوداد الحالية من اللاعبين الأجانب، تتضمن كلا من النيجيري شيسوم شيكاتارا، الإيفواريان داهو نيكيس، والشيخ كومارا، بالإضافة الى البوركينابي، محمد واتارا

09/01/2018 على الساعة 20h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360