استمارة البحث

مباشر
المنتخب المحلي
© حقوق النشر : Dr

المنتخب المحلي يواجه موريتانيا في افتتاح "الشان"

13/01/2018 إلياس البطاحي على الساعة 17h32

تتجه الأنظار مساء اليوم السبت إلى المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، الذي سيعرف مواجهة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أمام المنتخب الموريتاني برسم افتتاح مباريات كأس افريقيا للاعبين المحليين "الشان".

ويبحث أبناء المدرب جمال السلامي عن أول لقب في البطولة، مستغلين بذلك عاملي الأرض والجمهور.

وسيعول الأسود من أجل تحقيق هذا اللقب، على مجموعة من اللاعبين الذي يتمتعون بالخبرة في البطولات الإفريقية، أبرزهم ثلاثي الوداد الرياضي، صلاح الدين السعيدي، وأشرف بنشرقي، وإسماعيل الحداد، والذين ساهموا في تتويج النادي الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا، كما سيكون الجناح المتألق عبد الإله حفيظي، نجم الرجاء البيضاوي، من بين اللاعبين المعول عليهم لقيادة أسود الأطلس لتجاوز عقبة موريتانيا نظرا للمستويات الجيدة التي يقدمها اللاعب منذ بداية الموسم الكروي الجاري، بالإضافة إلى باقي لاعبي البطولة الإحترافية.

وكان جمال سلامي، مدرب المنتخب الوطني المحلي المغربي، قد أكد أن اللاعبين يتمتعون بمعنويات كبيرة، قبل خوض غمار منافسات البطولة الإفريقية.

وسيحرم المنتخب المحلي من خدمات المدافع جواد الياميق، في مباراة الافتتاح أمام منتخب موريتانيا، نظرا لجمعه إنذارين، خلال مباريات التصفيات السابقة شهر غشت أمام المنتخب المصري.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة المذكورة بين المنتخبين، ستجرى بداية من الساعة السابعة والنصف مساء، لحساب افتتاح مباريات "الشان".

13/01/2018 على الساعة 17h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360