استمارة البحث

مباشر
فلورو بينيتو
© حقوق النشر : Dr

500 مليون تعرقل تعاقد الوداد مع بينيتو

13/01/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 21h00

حل فلورو بنيتو، المدرب الإسباني، بالمغرب، كما كان متوقعا أمس الجمعة، إذ دخل في مفاوضات جادة مع سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، من أجل تولي مهمة مدرب الفريق الأحمر، خلفا للمقال، الحسين عموتة.

وبحسب مصادر مؤكدة لموقع Le360، فإن بنيتو أقام بأحد فنادق مجمع النخيل، بالموري، بمراكش، وتفاوض مع أطراف عن مكتب الوداد الرياضي، حول عقده الجديد مع الفريق الأحمر، علما بأن المدرب سبق له ان درب الوداد عام 2012، على عهد الرئيس السابق، عبد الإله أكرم، وذلك مباشرة بعد إقالة السويسري ميشيل دوكاستل، إثر الخسارة في نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، آنداك من الترجي الرياضي التونسي.

وأفادت المصادر ذاتها، الى أن مشكل بنيتو السابق مع الوداد، والذي تمخض على إثر إقالته من منصبه في شتنبر 2012، لا يزال مطروحا على طاولة سعيد الناصيري، إذ أن المدرب الإسباني، رفض توقيع العقد الجديد من دون تسويته.

ويبحث مكتب الوداد المسير، على صيغة، لإدماج 500 مليون سنتيم، التي لا تزال عالقة بذمة الفريق منذ عهد أكرم، والتي تهم أساسا، رواتب المدرب الشهرية الى حين نهاية عقده على عهد الرئيس السابق، أكرم، في ما سيتقاضاه المدرب خلال الفترة المقبلة، إن هو اختار التوقيع للوداد.

يذكر أن بنيتو كان يرتبط في عهد أكرم، بعقد مدته 18 شهرا، انطلاقا من يناير 2012، والى غاية يونيو 2013، غير أنه أقيل من منصبه بعد تسعة أشهر فقط، بالنظر الى تواضع النتائج آنذاك.

13/01/2018 على الساعة 21h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360