استمارة البحث

مباشر
بنشرقي المنتخب المحلي
© حقوق النشر : Dr

12 هدفا و4 انتصارات و15 بطاقة حصيلة "الشان"

15/01/2018 محمد بلعودي على الساعة 16h00

شهد اليومين الأولين من البطولة الإفريقية للاعبين المحليين، تسجيل 12 هدفا في المباريات الأربعة التي أجريت بين يومي السبت والأحد.

ويملك المنتخب الوطني حصة الأسد، بعدما تمكن من تسجيل، أربعة أهداف في مرمى المنتخب الموريتاني، وهي المباراة التي سجلت أكبر عدد من الأهداف، إلى جانب مباراة زامبيا أمام أوغندا، والتي انتهت بفوز المنتخب الأول بثلاثة أهداف لهدف.

وتبقى مباراة ساح العاج أمام ناميبيا، الأقل أهدافا، إذ انتهت بفوز المنتخب الثاني بهدف قاتل سجله فيتونوافي هاميبيرا في الدقيقة 93 من المباراة.

وشهدت المباريات الأربع توزيع 15 بطاقة صفراء، كان أعلاها في مباراة ناميبيا أما ساحل العاج، التي شهدت توزيع خمس بطاقات صفراوات، بينما شهدت مباراة غينيا أمام السودان، ضياع ضربة جزاء، بواسطة سيف تيري، لاعب المنتخب السوداني.

ويبقى أيوب الكعبي هداف اليومين الأوليين، بتسجيله هدفين في مرمى المنتخب الموريتاني، بينما يبقى أسرع هدف، ذلك الذي سجله اللاعب عمر سليمان، لاعب المنتخب السوداني في الدقيقة 20 من الشوط الأول.

ونجح المنتخب المغربي المحلي من التوقيع على بداية جيدة في منافسات كأس أمم أفريقيا للمحليين، بعد فوزه على منتخب موريتانيا بأربعة أهداف لصفر، برسم المباراة الافتتاحية للجولة الأولى من دور المجموعات، المباراة جرت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، وعرفت حضور 36ألف متفرج.

وتناوب على تسجيل الأهداف كل من اللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة 66من عمر المباراة، ليضيف إسماعيل الحداد الهدف الثاني في الدقيقة 71، وليعود الكعبي ويسجل الهدف الثالث، ليختم اللاعب أشرف بنشرقي مهرجان الأهداف بهدف رابع في أخر أطوار المباراة.

وفاز عبد الإله الحافيظي لاعب المنتخب الوطني المحلي، بجائزة أفضل لاعب خلال المباراة.

وبرسم المجموعة اﻷولى فاز منتخب السودان على نظيره الغيني، بحصة هدفين لهدف واحد، في المباراة التي أجريت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس .

وافتتح التسجيل لصالح المنتخب السوداني اللاعب عمر سليمان عند الدقيقة20، قبل أن يعدل الكفة المنتخب الغيني عن طريق اللاعب سيكو أمادو في الدقيقة55، ليتمكن اللاعب سيف تيري من تسجيل هدف الفوز للمنتخب السوداني عند الدقيقة75.

يشار أن المنتخب الغيني سيواجه المنتخب الوطني المحلي يوم الأربعاء المقبل، بداية من الساعة الرابعة والنصف، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء.
وفي المجموعة الثانية فاز المنتخب الناميبي على ساحل العاج بهدف لصفر، بينما فاز منتخب زامبيا على منتخب أوغندا بثلاثة أهداف لواحد.

15/01/2018 على الساعة 16h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360