استمارة البحث

مباشر
بنشرقي المنتخب المحلي
© حقوق النشر : Dr

الهلال السعودي يقدم عرضا جديدا للوداد لضم بنشرقي

17/01/2018 إلياس البطاحي على الساعة 12h32 | تحديث 17/01/2018 على الساعة 12h33

يبدو أن فريق الهلال السعودي لكرة القدم، مصر على ضم الدولي المغربي أشرف بنشرقي خلال "الميركاتو" الشتوي الجاري، وذلك رغم رفض إدارة نادي الوداد الرياضي مغادرة اللاعب للقلعة الحمراء خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وحسب صحفية "الرياضية" السعودية، فإن إدارة نادي الهلال واصلت رغبتها في ضم أشرف بنشرقي، رغم البلاغ الذي أصدره فريقه حيث اعتذر عبره النادي الأحمر عن قبول العرض، إذ قرر الهلال رفع قيمة العرض المالي إلى 4 ملايير سنتيم.

وأضافت المصدر نفسه، إلى أن إدارة الفريق السعودي فقد قدمت عرضا جديدا لإدارة الوداد بخلاف العرض السابق الذي قدمه الهلال للحصول على خدمات أشرف بنشرقي.

ومن جهة أخرى، كشفت تقارير سعودية أن سبب رفض إدارة الفريق الأحمر عرض الهلال يعود إلى تحذير هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني للاعب بنشرقي من مغبة الاحتراف بأحد الدوريات الخليجية، الأمر الذي سيبعده عن تكشلة أسود الأطلس المقبلين على المشاركة في كأس لعالم الصيف المقبل بروسيا.

وكان فريق الوداد الرياضي، قد نشر عبر موقعه الرسمي أول أمس الإثنين بلاغا إلى كونه تلقى عرضا بقيمة 3 ملايين دولار من نادي الهلال السعودي، غير أنه رفض العرض جملة وتفصيلا، وذلك حفاظا على تنافسية الفريق خلال ما تبقى من الموسم الكروي الحالي.

17/01/2018 على الساعة 12h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360