استمارة البحث

مباشر
المنتخب المحلي
© حقوق النشر : عادل كدروز

إصابة الحافيظي والسعيدي تقلق سلامي

18/01/2018 صلاح مغاني على الساعة 14h00

يخضع يومه الخميس، كل من عبد الاله الحافيظي وصلاح الدين السعيدي، للفحوصات مدققة للكشف عن مدى خطورة الإصابة التي تعرضا لها أمس الأربعاء، خلال مواجة المنتخب الوطني المحلي لنظيره الغيني، على أرضية مركب محمد الخامس، لحساب المباراة الثانية عن المجموعة الأولى من "الشان".

وكانت الإدار التقنية للمنتخب الحلي الذي يقودها المد ب جمال سلامي، قد قررت إعفاء اللاعبين المذكورين من خوض التداريب يومه الخميس، رفقة عناصر المنتخب الوطني، عقب مبارة الأمس التي فازوا خلالها بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك لخضوعهما لفحوصات طبية مركزة لمعرفة مدى إصابتهما ومدة غيابهما في حالة كانت بليغة.

وتعرض اللاعب السعيد للإصابة خلال الشوط الثاني من مباراة أمس، الأمر الذي فرض على الناخب المحلي تغييره باللاعب بدر بولهرود، فيما تعرض عبد الإله الحافيظي، للإصابة، خلال الشوط الأول، ما فرض على سلامي، إلى إجراء تغيير بإخراجه وتعويضه بوليد الكرتي، لاعب فريق الوداد.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المحلي تأهل إلى الدور الثاني للبطولة الإفريقية للاعبين المحليين المقامة في بلادنا إلى غاية الرابع من الشهر المقبل، بعد تحقيقه الفوز الثاني على التوالي وكان على حساب المنتخب الغيني.

18/01/2018 على الساعة 14h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360