استمارة البحث

مباشر
جمال سلامي
© حقوق النشر : Dr

المنتخب المحلي يتلقى ضربة موجعة

18/01/2018 إلياس البطاحي على الساعة 17h04

أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها كل عبد الاله الحافيظي وصلاح الدين السعيدي، اليوم الخميس، عن مدى خطورة الإصابة التي تعرضا لها أمس الأربعاء، خلال مواجة المنتخب الوطني المحلي لنظيره الغيني، على أرضية مركب محمد الخامس، لحساب المباراة الثانية عن المجموعة الأولى من "الشان"، وانتهت لصالح "الأسود" بثلاثة أهداف مقابل واحد.

وكشف سعيد زكيني طبيب المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن إصابة اللاعب الودادي السعيدي لا تدعو للقلق حيث يحتاج إلى يومين راحة قبل العودة إلى التداريب، في المقابل أكد أن نجم فريق الرجاء الحافيظي يحتاج 10 أيام راحة على الأقل.

وتعرض اللاعب السعيد للإصابة خلال الشوط الثاني من مباراة أمس، الأمر الذي فرض على الناخب المحلي تغييره باللاعب بدر بولهرود، فيما تعرض عبد الإله الحافيظي، للإصابة، خلال الشوط الأول، ما فرض على سلامي، إلى إجراء تغيير بإخراجه وتعويضه بوليد الكرتي، لاعب فريق الوداد.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المحلي تأهل إلى الدور الثاني للبطولة الإفريقية للاعبين المحليين المقامة في بلادنا إلى غاية الرابع من الشهر المقبل، بعد تحقيقه الفوز الثاني على التوالي وكان على حساب المنتخب الغيني.

 

18/01/2018 على الساعة 17h04 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360