استمارة البحث

مباشر
المنتخب الوطني
© حقوق النشر : Dr

المنتخب النيجيري يطلب مواجهة "أسود الأطلس" بالنمسا

25/01/2018 le360 على الساعة 22h32

تقدم الاتحاد النيجيري لكرة القدم، بطلب إلى الجامعة الملكية المغربية، لمواجهة المنتخب الوطني في يونيو المقبل بالنمسا، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقررة بروسيا في الصيف المقبل.

واختارت نيجيريا حسب ما أوردته جريدة "الأحداث المغربية" مواجهة الأسود لتعويض الشيلي، التي كان مقررا أن يلعب ضدها النسور في الشهر ذاته، غير أن تأخره في الرد على مراسلة الجامعة النيجيرية دفعت الأخيرة إلى التحرك للبحث عن بديل، إذ وقع اختيارها على الأسود باعتبار مشاركتهم بالمونديال.

وتابعت الجريدة ذاتها أن منتخب نيجيريا يستعد للمونديال بالنمسا، هذا في الوقت الذي اختار فيه الأسود سويسرا لإجراء المعسكر الأخير قبل السفر إلى روسيا، في العاشر من يونيو المقبل بطائرة خاصة وضعتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رهن إشارة المنتخب الوطني لتفادي إرهاق اللاعبين، بسبب طول المسافة الرابطة بين المدن الثلاث التي تستضيف مباريات الأسود بالدور الأول، إذ سيلعبون ضد إيران بسانت بيترسبورغ قبل رحيلهم إلى العاصمة موسكو لمواجهة البرتغال، وأخيرا السفر إلى كالينينغراد لملاقاة إسبانيا.

وختمت "الأحداث المغربة" أن جامعة الكرة، أحالت طلب نظيرتها النيجيرية على الناخب الوطني هيرفي رونار للحسم فيه، ومعرفة ما إذا كان يرغب في مواجهة منتخبات أوروبية في ماي ويونيو المقبلين قبل السفر إلى روسيا، أم أنه سيوافق على مواجهة نيجيريا.

25/01/2018 على الساعة 22h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360