استمارة البحث

مباشر
الكعبي
© حقوق النشر : Adil Gadrouz

المحليون يحطمون كل الأرقام بـ"الشان"

31/01/2018 صلاح مغاني على الساعة 22h32 | تحديث 01/02/2018 على الساعة 10h15

بتغلبه يومه الأربعاء على المنتخب الليبي، أصبح المنتخب الوطني المحلي، يحقق أفضل الأرقام خلال مشاركته الحالية في البطولة الإفريقية للاعبين المحليين، بفضل نتائجه الجيدة وتألق لاعبيه

 ويعتبر المنتخب المحلي الأكثر تسجيلا للأهداف، إذ يتوفر على أفضل هجوم، بتسجيل 12 هدف، سجلها في مبارتين أمام موريتانيا وغينيا، بينما تعادل في المباراة أمام السودان بصفر لمثله، وتغلب على نظيره الناميبي بهدفين دون رد، لحساب دور الربع النهائي، قبل أن يضاف الحصيلة في مواجهة المنتخب الليبي في دور النصف النهائي، إذ تغلب عليه بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.

ويتوفر المحليون أيضا على أعلى عدد أهداف مسجلة في مباراة واحدة خلال هذه الدورة، إذ نجحوا في تسجيل أربعة أهداف في المباراة الافتتاحية أمام موريتانيا، وثلاث أهداف في مواجهة المنتخب الليبي.

كما يعتبر المنتخب المحلي الأقوى دفاعيا في المجموعة الأولى، إذ لم تستقبل شباكه سوى هدفين، كان في المباراة الثانية أمام المنتخب الغيني والمنتخب الليبي في دور النصف النهائي.

ويتوفر المنتخب المحلي أيضا، على لقب هداف الدور الأول إذ يحتل لاعبه أيوب الكعبي، الذي سجل 8 أهداف، هدفين أمام المنتخب الموريتاني وثلاثة أهداف أمام المنتخب الغيني، وهدف واحد أمام المنتخب الناميبي وهدفين أمام المنتخب الليبي، المركز الأول في قائمة الهدافين، علما أنه اللاعب الوحيد الذي استطاع تسجيل "هارتريك" في البطولة الحالية، وكان في مرمى المنتخب الغيني.

ويعتبر منتخب جمال سلامي، ثاني منتخب يضيع ضربة جزاء، بعض المنتخب السوداني، إذ ضيع اللاعب أشرف بنشرقي، ضربة جزاء في مباراة أمام المنتخب السوداني.

31/01/2018 على الساعة 22h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360