استمارة البحث

مباشر
ابراهيم النقاش
رغم وصوله إلى 35 من عمره يواصل لاعب الوداد البيضاوي ابراهيم النقاش التألق مع الفريق الأحمر، كما أنه يلعب أدوارا جد فعالة داخل تشكيلة وصيف بطل المغرب بالمنافسات المحلية والقارية.
© حقوق النشر : Dr

إبراهيم النقاش: أتمنى مساعدة زملائي على الفوز بالسوبر

21/02/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 23h00

قال إبراهيم النقاش، عميد الوداد الرياضي، إنه يأمل أن يكون حاضرا في مباراة السوبر الإفريقي، السبت المقبل، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، قصد مساعدة زملائه من أجل انتزاع هذا اللقب الذي ينقص خزينة النادي الأحمر.

وفي السياق ذاته، أكد عميد الوداد، على أن الفوز بهذا اللقب الغالي، سيكون مهما للغاية لكافة مكونات النادي الأحمر، من لاعبين ومسيرين، وخصوصا لكل تلك الجماهير المغربية عامة، والودادية خاصة، والتي ستكون حاضرة لا محالة، بكثافة لمساندة الفريق الأحمر.

وكان النقاش، قد تعرض لإصابة خلال المباراة الأخيرة للوداد الرياضي أمام سريع واد زم الأحد الماضي، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم مباراة الجولة 17 من البطولة الوطنية الاحترافية، وهي الإصابة، التي قال إنه يتمنى ألا تغيبه عن مباراة السوبر الإفريقي.

وفي هذا الإطار، قلل النقاش من أهمية تلك الإصابة، على الرغم من كونها قد تضطره للراحة يومين على سبيل المثال، مشيرا الى أن الكشوفات الطبية، هي من ستؤكد مدى خطورة الإصابة، ومنوها بالعمل الكبير، الذي يقوم به عادة الطاقم الطبي للفريق الأحمر في مثل هذه الحالات.

21/02/2018 على الساعة 23h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360