استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : عادل كدروز

أعراب ل le360 سبور: أكدنا للعالم أننا أبطال إفريقيا

24/02/2018 le360 على الساعة 22h26 | تحديث 24/02/2018 على الساعة 22h29

قال نعيم أعراب، مدافع الوداد الرياضي، إن فريقه أكد للعالم، أنه يستحق لقب بطل أبطال إفريقيا، بعد فوزه اليوم الأحد، بكأس السوبر الإفريقي، على حساب مازمبي الكونغولي.

واعتبر مدافع الوداد الرياضي، أن اللحظة هي تاريخية بالنسبة لكل مكونات النادي الأحمر، ولجماهيره ولكافة المغاربة أيضا، مشيرا الى أن أحلى الأشياء هي عندما تفوز في مباراة، وخصوصا إذا ما كانت مباراة من حجم مواجهة اليوم.

وأكد أعراب، أنه شرف للوداد الرياضي، أن يتوج بلقب السوبر الإفريقي، مشيرا الى أهمية مساهمة المدرب السابق، الحسين عموتة، في ما أدركه الفريق اليوم، بالإضافة الى مساعده السابق، رشيد بنمحمود، والمعد البدني السابق أيضا.

وأضاف مدافع الوداد الرياضي، أن لاعبي الأخير، طبقوا تعليمات مدربهم التونسي، فوزي البنزرتي حرفيا، إذ أمرهم بالضغط العالي على الفريق الكونغولي، حتى يتمكنوا من إفشال محاولات الأخير، في اللعب الطويل، الذي يعتبر خاصة من خاصيات مازمبي الكونغولي.

وزاد أعراب، قائلا، إن مباراة اليوم لم تكن سهلة أبدا، خصوصا بعد أن ضيع الوداد الرياضي، ضربة جزاء خلال الشوط الثاني، إذ صعبت المأمورية بشكل واضح بعد ذلك، لكن هدف أمين تيغزوي، صنع فرحة المغاربة.

وفي علاقة بالهدف الذي سجله تيغزوي، أكد أعراب، أن أقل شيء يمكن به وصف هذا الهدف، هو رائع للغاية، بل هو الهدف الذي يجب مشاهدته في مباريات مثل مباريات السوبر.

24/02/2018 على الساعة 22h26 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360