استمارة البحث

مباشر
أزارو
© حقوق النشر : Dr

"مارس دور" يتوج أزارو أفضل لاعب وحاريث أفضل لاعب واعد

20/03/2018 محمد علي عراقي صحافي متدرب على الساعة 11h32 | تحديث 20/03/2018 على الساعة 11h42

توج وليد أزارو، الدولي المغربي، بجائزة أفضل لاعب مغربي لسنة 2018، في الحفل السنوي "مارس دور"، الذي نظمته إذاعة راديو مارس، بشراكة مع القناة الثانية، بعد العطاءات الجيدة، التي يقدمها رفقة الأهلي المصري، محطما مجموعة من الأرقام القياسية في الدوري المصري.

وفاز أمين حاريث بجائزة "مارس الأمل"، باعتباره من بين أفضل اللاعبين الواعدين، بعد أن صوت عليه الجمهور المغربي، وتألق بشكل كبير رفقة فريقه شالكه الألماني، إذ شارك في معظم مباريات هذا الموسم.

وحقق جمال سلامي، مدرب المنتخب الوطني المغربي للمحليين، جائزة أفضل مدرب، بعد مساهمته الكبيرة في تتويج المنتخب المغربي بأول لقب قاري، للبطولة الإفريقية للاعبين المحليين"الشان".

وحاز سفيان بقالي، العداء المغربي، جائزة أفضل رياضي لسنة 2018، بعد أن توج بميدالية فضية في ألعاب القوى بريو جانيرو، وحصلت أسماء نيانغ على جائزة "مارس تحدي القناة الثانية"، كما تم تكريم السيد كمال لحلو، المدير العام لإذاعة mfm، ليتوج ب"مارس دور الروح الرياضية".

وحصل المنتخب الوطني لسنة 1986 على جائزة "مارس دور أسطورة "، بعد الإنجاز الكبير الذي حققه آنذاك بكأس العالم بالمكسيك، واحتلاله للمركز الأول في مجموعته، ووصوله إلى الدور الثاني من المسابقة العالمية، كأول منتخب عربي إفريقي يصل إلى هذا الدور.

كما توج فريق الوداد الرياضي في الحفل نفسه بجائزة "مارس دور أداء"، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا، وبكأس السوبر الإفريقي.

وشهد الحفل حضور مجموعة من الشخصيات والوجوه الرياضية المغربية والعالمية، على رأسها اللاعب السابق لفريق برشلونة الإسباني ليدوفيك جولي، و أليكسندر رويز، الصحافي الفرنسي بقنوات بين سبورت، و سيفن كوران إيركسن، المدرب السابق للمنتخب الإنجليزي، بالإضافة إلى الأسطورة تيمومي، والبطلين العالميين نوال المتوكل وسعيد عويطة.

20/03/2018 على الساعة 11h32 محمد علي عراقي صحافي متدرب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360