استمارة البحث

مباشر

بالفيديو: فوز مستحق للأسود على صربيا استعدادا للمونديال

23/03/2018 محمد بلعودي على الساعة 21h36

واصل المنتخب الوطني تحقيق نتائجه الإيجابية بفوزه على منافسه الصربي، في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم (الجمعة)، بمدينة تورينو الإيطالية، بهدفين لواحد.

وقدم المنتخب الوطني عرضا جيدا خلال المباراة خاصة في الشوط الأول، الذي بسط فيه سيطرته على الشوط الأول ونجح من خلال سيطرته في تسجيل هدفين الأول في الدقيقة 26 عن طريق حكيم زياش من ضربة جزاء أعلن عنها حكم المباراة بعد إسقاط نور الدين لمرابط، والثاني في الدقيقة 40 عن طريق اللاعب خالد بوطيب، من ضربة رأسية.

وسجل المنتخب الصربي الهدف الوحيد له في الدقيقة36 عن طريق دوشان تاديتش، الذي انفرد بالحارس المحمدي وسدد كرة أرضية استقرت في مرمى الأسود.

وشكلت المباراة فرصة حقيقة للناخب الوطني للوقوف على مدى جاهزية لاعبي المنتخب الوطني، كما كانت المباراة فرصة لمدرب الأسود لتجريب بعض الخيارات خاصة في خط الهجوم، إذ أقدم على إدخال كل من عبد العزيز بوحدوز مكان خالد بوطيب، واللاعب أيوب الكعبي هداف المنتخب المحلي مكان حكيم زياش.

وستكون أمام رونار فرصة أخرى لإشراك باقي العناصر الوطنية لوقوف على مستواها في المباراة المقبلة أمام أوزبكستان المقرر إجراؤها الثلاثاء المقبل بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

يشار إلى أن المنتخب الوطني سيعود عبر طائرة خاصة من تورينو، تفاديا لإرهاق لاعبي المنتخب الوطني، إذ سيواصلون استعداداتهم بالمغرب للمباراة الودية الثانية أمام اوزبكستان.

23/03/2018 على الساعة 21h36 محمد بلعودي