استمارة البحث

مباشر
المنتخب الوطني صربيا
© حقوق النشر : خليل السالك

هذان المنتخبان يواجهان الأسود قبل المونديال

24/03/2018 le360 على الساعة 22h00

أبرمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقدين يهمان مباراتين وديتين، سيخوضهما المنتخب الوطني المغربي، في إطار استعداداته لنهائيات كأس العالم، روسيا 2018، خلال شهر يونيو المقبل.

وأكدت الجماعة السلوفاكية لكرة القدم، خبر مواجهة أسود الأطلس لمنتخب سلوفاكيا في الرابع من يونيو المقبل، بسويسرا، حيث سيحضر المنتخب الوطني المغربي لنهائيات روسيا 2018.

كما أكدت جامعة استونيا لكرة القدم، مواجهة منتخبها القومي للمنتخب الوطني المغربي في التاسع من يونيو المقبل، بالعاصمة الإستونية، تالين، في حين، لم تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن برنامج الأسود بعد.

وكان هيرفي رونار، الناخب الوطني، قد أشار إلى برنامج استعدادات الأسود، لنهائيات المونديال، وذلك خلال الندوة الصحفية التي سبقت مباراة المغرب وصربيا بتورينو الإيطالية، حيث قال إنه يضم 5 مباريات في المجموع بداية من مباراة أمس الجمعة والتي فاز فيها الأسود على الصرب ب 2-1.

ويخوض المنتخب الوطني المغربي مباراته الثانية، يوم الثلاثاء المقبل، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، أمام منتخب أوزبكستان، في حين سيتم التعرف على المنتخب الخامس الذي سيواجهه الأسود في ما بعد.

24/03/2018 على الساعة 22h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360