استمارة البحث

مباشر
لقجع
© حقوق النشر : Dr

لقجع يضغط على الناصري لطي ملف أشرف بنشرقي

28/03/2018 السعيد قدري على الساعة 14h00

ضغط فوزي لقجع، رئیس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يضغط على سعيد الناصري، رئيس الوداد من أجل طي ملف اللاعب السابق للفريق أشرف بنشرقي، وهو الملف الذي مازال مفتوحا بسبب ما يعتبره المغرب الفاسي، حیفا لحقه.

ووفق ما اوردته يومية المساء في عددها ليومه الاربعاء، فقد التقى سعيد الناصري بفوزي لقجع، الأسبوع الماضي، قبل انعقاد الجمع العام للوداد ( الجمعة 23 مارس)، وهو اللقاء الذي خصص للتداول في هذا الملف الذي أثار الكثير من الجدل حول القيمة المالية الحقيقية التي انتقل بها اللاعب من الوداد إلى الهلال السعودي، وفي هذا اللقاء شدد رئیس الجامعة على سعيد الناصري بضرورة إنهاء الملف في أقرب وقت، وحثه على مجالسة مسؤولي الماص من أجل التوصل إلى اتفاق.

وانتقل اللاعب أشرف بنشرقي في يناير الماضي إلى الهلال السعودي، غير أن قيمة انتقال اللاعب ونصیب فريق الماص، فبينما يتشبث الناصري بأن مبلغ الصفقة هو 2 مليون دولار، وأنه مستعد لمنح "الماص"نسبة 25 في المئة،فإن المغرب الفاسي، مصر على أن الصفقة تتجاوز ذلك بكثير،في وقت يتم فيه الحديث عن توقيع اتفاقية شراكة بين الوداد والنادي السعودي هي التي سيحصل بموجبها الوداد على المبلغ المتبقي من الصفقة.

وطيلة الفترة الماضية ظل الخلاف بين الطرفين قائما، فيما لم تستبعد إدارة المغرب الفاسي اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم للحسم في هذا الملف، أمام إصرار كل طرف على موقفه.

ولعب أشرف بنشرقي للمغرب الفاسي قبل أن ينتقل إلى الوداد، بعقد تضمن شرط استفادة الفريق الفاسي من جزء من عائدات انتقال اللاعب إلى أي نادي جديد.

28/03/2018 على الساعة 14h00 السعيد قدري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360