استمارة البحث

مباشر
رشيد تيبركانين
© حقوق النشر : Dr

تيبركانين: "محترفو الدوري القطري يستحقون حمل قميص الأسود"

29/03/2018 إلياس البطاحي على الساعة 09h00

بات فريق الخريطيات القطري لكرة القدم، هذا الموسم مهددا بالهبوط، حيث سيخوض الفريق مباراة فاصلة أمام الوكرة والتي ستحدد مصير الفريق.

ورغم النتائج السلبية للنادي القطري، غير أن اللاعب المغربي رشيد تيبركانين قدم مستويات جيدة رفقة ناديه وتمكن من تسجيل الـ 13 هدفا.

وكشف اللاعب المغربي في حوار خص به صحيفة "الشرق" القطرية، عن العديد من الأمور بخصوص المنتخب الوطني المغربي ومساره هذا الموسم رفقة ناديه.

وبخصوص المنتخب المغربي، أكد رشيد تيبركانين أن اختيار الأسود تخضع لرؤية الجهاز التقني الذي يقوم بالتدريب، مضيفا أن لكل مدرب رؤيته الخاصة في اللاعبين.

وتابع اللاعب المغربي، "في الدوري القطري هناك عديد من اللاعبين الممتازين الذين يستحقون أن يدافعوا عن ألوان قميص المنتخب المغربي مثل عبد الرزاق حمد الله ويوسف العربي ولكن الخيارات تبدو متجهة لأوروبا أكثر، ولكن في النهاية نتمنى التوفيق لكل اللاعبين الذين يتم اختيارهم وهمنا الأول ان يظهر المنتخب بأفضل صورة ممكنة".

وأكد رشيد في الحوار نفسه، أنه راض  على المستوى الذي فدمه هذا الموسم، وأنه كان يرغب في أن يكون عدد الأهداف التي أحرزتها أكثر من 13 هدفا، غير أنه ضيع العديد من الفرص ربما بالتسرع وعدم التوفيق أحيانا".

29/03/2018 على الساعة 09h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360