استمارة البحث

مباشر
Cover Video -Le360.ma • عموتة يحسم مستقبله مع الوداد ويشكر الجماهير
© حقوق النشر : Le360

عموتة: رفضت عروضا من الخليج للتركيز على دراستي

03/04/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 23h00 | تحديث 03/04/2018 على الساعة 23h21

قال الحسين عموتة، المدرب السابق لفريق الوداد الرياضي، في تصريح لموقع le360 سبور، إنه تلقى مجموعة من العروض الخارجية للإشراف على تدريب مجموعة من الفرق، لكنه رفضها، في الوقت الراهن.

وأوضح عموتة أنه قرر التفرغ حاليا  لاتمام دراسته بمعهد مولاي رشيد، إذا ينكب على إعداد "ماستر" في التدريب الرياضي ، بالاضافة الى فترة التكوين التي يجتازها للحصول على دبلوم "كاف برو".

وأضاف عموتة، أنه رفض عروضا لتدريب مجموعة من الأندية لرغبته في إكمال دراسته، ومازال يتلقى اتصالات من مجموعة من الفرق، غير أنه رفض كل هذه العروض من أجل التحصيل.

ونفى عموتة المدرب السابق لفريق الوداد الرياضي، في التصريح ذاته خبر توصله لاتفاق مع إدارة فريق الجيش الملكي، للاشراف على الادارة التقنية للفريق خلال الموسم المقبل، خلفا للمدرب الحالي عبد الرزاق خيري.

وقال عموتة:" ما روجت له بعض وسائل الاعلام عار من الصحة، واعتبره تشويشا على المدرب عبد الرزاق خيري، الذي اعتبره من أحسن الأطر الوطنية وأتمنى له التوفيق في مشواره مع الفريق العسكري.

وأضاف عموتة  أنه تفاجأ لمثل هذا الخبر الذي تداول على نطاق واسع، كأنه رسمي.

يذكر ان عموتة كان قد انفصل عن فريق الوداد الرياضي، بعدما حقق معه لقب البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا، للمرة الثانية في تاريخ الفريق الأحمر، علما أنه يعتبر أول مدرب مغربي يفوز باللقب الإفريقي في تاريخ كرة القدم الوطنية.

03/04/2018 على الساعة 23h00 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360