استمارة البحث

مباشر
اتحاد طنجة
© حقوق النشر : Dr

حصري. والي طنجة يعيد مباراة ا.طنجة والفتح إلى الملعب الكبير بالمدينة

10/04/2018 السعيد قدري على الساعة 20h32

بات من المؤكد اجراء فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، مباراته أمام ضيفه الفتح الرباطي، برسم الجولة 25 للقسم الوطني الاول، بمدينة طنجة وبالملعب الكبير البذي ابعده قرار من الجامعة عن احتضان هذا اللقاء بسبب بداعي زيارة وفد لجنة الفيفا للمدينة.

 ووفق معطيات حصرية، فإن والي جهة طنجة تطوان الحسيمة محمد اليعقوبي الى جانب مسؤولين بالمدينة، تواصلوا مع  مسؤولين بالجامعة قصد اجراء مباراة طنجة والفتح  بأرضية  الملعب الكبير للمدينة، وهو الطلب الذي تقدم به ايضا مسؤولون بالمكتب المسير للفريق.

وبحسب مصادر الموقع، فإن مسؤولي المدينة طالبوا الجامعة باعادة النظر في القرار المتخذ الذي كان سيحرم الفريق  من جماهير كبيرة كان سينتقل منها فقط نحو خمسة الاف مشجع الى مدينة العرائش.

المصادر ذاتها، اوضحت ان  المسؤولين بالمدينة عاتبوا اعضاء الجامعة على هذا القرار، الذي وصفوه بالغير المنصف والمجحف في حق جمهور مدينة طنجة المتعطش للفوز بدرع البطولة لهذا العام، وذلك على اعتبار أن مبرر زيارة وفد الفيفا لطنجة غير مقنع ، تؤكد مصادرنا، إذ أن اعضاء لجنة الفيفا ستزور ملاعب اخرى كمراكش وأكادير  والتي ستلعب فرقها بارضية الملاعب التي ستزورها اللجنة دون أي تغيير.

تبقى الاشارة الى ان شركة صونارجيس المسيرة لملعب طنجة الكبير، تواصل اشغال تزويد  الملعب بنحو 5000كرسي جديد  الى جانب معدات اخرى ستكون حاضرة في مباراة طنجة والفتح.

كما نشير الى ان  فريق اتحاد طنجة  يحتل صدارة ترتيب الدوري، بـ47 نقطة بينما يأتي الفتح في المركز السابع، بـ36 نقطة.

10/04/2018 على الساعة 20h32 السعيد قدري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360