استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد أمام اتحاد طنجة
© حقوق النشر : Dr

حصري.. ا.طنجة يستقبل الفتح بملعب طنجة وليس العرائش

11/04/2018 السعيد قدري على الساعة 17h19

أكد مصدر مسؤول في اتصال هاتفي،قبل قليل، لموقع le360 أن فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، سيستقبل مساء يوم الأحد المقبل، نادي الفتح الرباطي بأرضية ملعب طنجة الكبير وليس بملعب البلدي لمدينة العرائش كما أعلن سابق .

 وكان موقعle360 سبور، سباقا إلى إعلان استقبال الفريق الطنجاوي للفتح الرباطي بملعب طنجة الكبير، بعد تدخل من والي جهة طنجة تطوان الحسمية محمد اليعقوبي، الذي راسل جهات بالجامعة بناء على طلب المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة من أجل ابقاء الفريق بمدينة طنجة خلال المباراة المقبلة، برسم الدورة الخامسة والعشرين من البطولة الاحترافية .

في سياق متصل، ينتظر ان يتنفس جمهور فارس البوغاز، الصعداء عقب  إعلان استقبال الفريق لخصمه الفتح  بملعب طنجة الكبير، حيث من المرتقب أن يستقبل أزيد من 40 ألف متفرجا، بالنظر إلى النتائج الجيدة التي حققها الفريق الطنجاوي خلال الدورات العشر الماضية .

من جهتها، كشفت مصادر خاصة، أن  شركة سونارجيس المسيرة لملعب طنجة الكبيرـ هي التي رفضت استقبال النادي الطنجاوي للفريق الرباطي  مبررة رفضها  باستقبال الملعب للجنة الفيفا، الى جانب تخوفها من وضع الكراسي بالملعب خلال المباراة، وهو الأمر الذي  أدى بها الى الضغط على بعض مسيري الجامعة من أجل نقل المباراة صوب العرائش .

11/04/2018 على الساعة 17h19 السعيد قدري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360