استمارة البحث

مباشر
مدرب جينيراسيون السينيغالي يشكو سوء استقبال نهضة بركان
© حقوق النشر : Dr

مدرب جينيراسيون السينيغالي يفضح مسؤولي بركان على "الفايسبوك"

17/04/2018 إلياس البطاحي على الساعة 12h31

كشف أوليفييه بيرين، مدرب جينيراسيون فوت السنغالي لكرة القدم، أن فريقه تعرض لمضايقات، في أول يوم له بالمغرب، وذلك قبل مواجهة نادي نهضة بركان، برسم إياب دور ثمن النهائي مكرر من كأس الاتحاد الإفريقي "الكاف".

وأوضح المدرب الفرنسي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، أن منذ وصول الفريق إلى المطار، لم يتم استقبالهم من طرف أي مسير بركاني، ولأي مندوب من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم".

وأضاف أنه تم التنقل من الفندق إلى مقر الإقامة عبر حافلة تعود لسنوات الخمسينيات من القرن الماضي، مع بوابة لا تغلق تماما، وسائقين لا يجيدون التكلم باللغة الفرنسية، ولا يعرفون حتى عنوان الفندق".

وتابع المتحدث نفسه أن الحافلة تعرضت لعطب في 7 مناسبات وفي طريق لـ 30 كيلومتر فقط، حيث استغرقنا مدة 1:50 دقيقة قبل الوصول.

وكشف مدرب فريق جينيراسيون فوت السنغالي، مساء يوم أمس الإثنين أنه تم سحب ملعب التداريب ساعة واحدة فقط قبل الحصة التدريبية، مؤكدا أنه لم يجد أي مسؤول للنادي البركاني.

وخاض الفريق السنغالي الحصة المذكورة، على الشاطئ استعدادا لملاقاة النادي البركاني يوم غد الأربعاء، على الساعة السابعة مساءا، علما أن مقابلة الذهاب انتهت لصالح جينيراسيون فوت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.  

17/04/2018 على الساعة 12h31 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360