استمارة البحث

مباشر
المنتخب الوطني صربيا
© حقوق النشر : خليل السالك

5 متوجين بالألقاب في لائحة رونار لمونديال روسيا

18/05/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 11h00

ضمت قائمة هيرفي رونار، الناخب الوطني، إلى مونديال روسيا، العديد من الأسماء المتوجة بالألقاب خلال الموسم الكروي الحالي، بداية من أشرف حكيمي، لاعب ريال مدريد الإسباني، والحائز على كأس العالم للأندية بالإمارات العربية المتحدة، كأول لقب في مشواره الكروي رفقة الفريق، في انتظار نهائي دوري أبطال أوروبا الحلم، أمام ليفربول، وإن كان حضور اللاعب المغربي يبقى مستبعدا على مستوى التشكيل الرسمي.

وكان عميد أسود الأطلس، المهدي بنعطية، مدافع يوفنتوس الإيطالي، من أبرز المتوجين بالألقاب هو أيضا هذا الموسم، بإحرازه الازدواجية برفقة فريقه ومساهمته الفعالة في ذلك، خصوصا في نهائي كأس إيطاليا عندما أحرز هدفين.

كريم الأحمدي، نجم فاينورد، برفقة مواطنه بالفريق، سفيان أمرابط، أحرزا كأس هولندا بعد فوزهما في النهائي على أزيد الكمار ب 3-0، في مباراة لعبها بالكامل الأحمدي، وظل فيها أمرابط الأصغر احتياطيا.

وتوج غانم سايس، ببطولة البريميرشيب الإنجليزية، ليصعد هو وفريقه وولفرهامبثن إلى البريميرليغ الذي سيخوضه في الموسم المقبل ، بعد موسم أكثر من رائع.

وستحدد الجولة الأخيرة من الدوري التركي الممتاز، السوبر ليغا، أيا من الدوليين المغاربة الذين ضمتهم قائمة رونار إلى نهائيات المونديال، سيتوج، برغم أن الأقرب لذلك، يبقى هو يونس بلهندة، وناديه غالطة سراي.

18/05/2018 على الساعة 11h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360