استمارة البحث

مباشر
بنعطية
© حقوق النشر : Dr

تصرف هاوي من بنعطية تجاه وسائل الإعلام

16/06/2018 محمد بلعودي على الساعة 09h32

أبدى ممثلو وسائل الإعلام المغربية والدولية الذين تابعوا مباراة الأسود أمام منتخب إبران، برسم مونديال روسيا 2018، استياءهم من المهدي بنعطية، عميد المنتخب الوطني، بعدما رفض الأخير الحضور إلى المنطقة المختلطة للإدلاء بتصريحات والحديث عن المباراة.

بنعطية فضل التوجه مباشرة إلى حافلة المنتخب الوطني، في الوقت الذي حضرت منظمة للمباراة إلى المنطقة المختلطة تخبر الإعلاميين أن عميد المنتخب الوطني لن يحضر للإدلاء بتصريحات، دون أن تقدم مبررات واضحة.

وبينما حضر ثلاثة لاعبين فقط إلى المنطقة المختلطة وهم عزيز بوحدوز، رغم خطئه الكارثي، وخالد بوطيب، رغم قلقه من عدم المشاركة، وامبارك بوصوفة، فضل باقي لاعبي الأسود تجاهل وسائل الإعلام ورفض الإدلاء بأي تصريح.

وشهدت علاقة المنتخب الوطني بوسائل الإعلام توثرا في الآونة الأخيرة، بسبب تغيير موعد آخر حصة تدريبية للأسود بالمغرب، دون أن تكلف المسؤولة عن التواصل بالمنتخب الوطني دنيا لحرش، نفسها إخبار وسائل الإعلام للحضور في الموعد الجديد، قبل أن تعمد إلى منع الصحافيين من أخذ تصريحات بعد حضورهم لتغطية الحصة التدريبية، الأمر الذي جر عليها سخط العديد من المنابر الإعلامية.

16/06/2018 على الساعة 09h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360