استمارة البحث

مباشر
رونار
© حقوق النشر : Dr

رونار في ورطة كبيرة قبل مواجهة البرتغال

16/06/2018 le360 على الساعة 16h32

سيجد هيرفي رونار نفسه في مأزق حقيقي قبل مباراة الأسود أمام منتخب البرتغال في الجولة الثانية لكأس العالم 2018، بسبب احتال غياب نور الدين لمرابط عن المباراة.

وسيعاني رونار من اختيار بديل للمرابط لشغل منصب ظهير أمين، في ظل غياب نبيل درار، وإصابة الأول في المباراة أمام إيران بارتجاج في الدماغ.

ورغم أن رونار كان قد برر إبعاد بدر بنون الإبقاء على الحجام برغبته في تعويض نبيل درار، على اعتبار أن الأول يلعب في مركز مدافع أمين، غير أه لم يعتمد عليه في المباراة أمام إيران، وفضل الاعتماد على امرابط بديلا لدرار.

وسيكون المدرب الفرنسي أمام خيارين إما الاعتماد على الحجام في الظهير الأيمن وحكيمي في مركز ظهير أيسر، أو توظيف الأخير في الجهة اليمنى، وإشراك حمزة منديل في الجهة اليسرى، علما أن الأخير يفتقد إلى التنافسية، بسبب عدم خوضه لمباريات كثيرة رفقة فريقه ليل الفرنسي.

وكان رونار قد فضل عدم اصطحاب مدافعين بدلاء، وفضل اصطحاب النصيري، ولاعبين لن يكون لهم أي دور في تشكيلة الأسود، مثل المهدي كارسيلا.

المنتخب الوطني سيكون في مهمة شبه مستحيلة أمام البرتغال، إذ عليه الفوز لضمان المنافسة على بطاقة التأهل عند مواجهته منتخب اسبانيا في المباراة الأخيرة.

16/06/2018 على الساعة 16h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360