رونار يدافع عن لارغيت ويهاجم الصحافة المغربية

Dr

دافع هيرفي رونار، الناخب الوطني، عن المدير التقني الوطني ناصر لارغيث، إذ قال إنه هو من كان وراء التحاقه بتدريب منتخب أسود الأطلس قبل عامين ونصف.

في 26/06/2018 على الساعة 17:00

 


وأضاف المدرب الفرنسي، خلال الندوة الصحفية، بعد مباراة أسود الأطلس ضد إسبانيا، برسم آخر جولات دور المجموعات الأول للمونديال الروسي، أمس الاثنين، أنه تعرف عن قرب على لارغيث قبل سنوات حينما كان الأخير، مديرا تقنيا لفريق كان الفرنسي، قبل أن تتوطد العلاقة بينهما، ويأتي به إلى تدريب الأسود في فبراير 2016.

وأوضح رونار، أن لارغيث رمي بالكثير من الحجارة، خلال الآونة الأخيرة، من طرف الإعلام المغربي، وهو أمر غير مبرر وغير مقبول من الصحافيين المغاربة، يضيف مدرب الأسود، في إجابة على سؤال وكالة أنباء فرنسية، حول مستقبل الناخب الوطني مع المنتخب الوطني المغربي.

ولم تتضح بعد الرؤية، حول مستقبل رونار مع كتيبة الأسود، غير أن تقارير إعلامية أكدت  وجود اتفاق مبدئي بينه وبين الاتحاد الجزائري لكرة القدم بشأن توليه العارضة التقنية للمنتخب الجزائري في مستقبل الأيام خلفا لرابح مادجر، في حين تواصل تقارير إعلامية مغربية أخرى، تأكيدها على أن المدرب الفرنسي، سيظل مدربا للأسود خلال الأربع سنوات المقبلة، وفقا لعقد يربطه بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بحسب مصادر تعتبرها خاصة من داخل الجامعة.

في 26/06/2018 على الساعة 17:00