الصحافة الألمانية تكتب عن حادث حاريث المميت

Dr

تناقلت وسائل الإعلام الألمانية، خبر الحادث المأساوي، الذي تسبب فيه أمين حاريث، الدولي المغربي المحترف بصفوف نادي شالكه الألماني، والذي أدى إلى وفاة شخص يبلغ من العمر 28 سنة، بشارع 11 يناير بمراكش، ليلة أمس الجمعة.

في 30/06/2018 على الساعة 14:32

وقالت جريدة بيلد الإلكترونية الألمانية، إنها بحثت في الموضوع، ولحدود الساعة، تجهل الأسباب الحقيقية، وراء الحادث، في انتظار اكتمال التحقيقات.

واستندت الجريدة الألمانية في نقلها للخبر، على موقعي كيش 24 ولوسيت أنفو المغربيين، إذ أكدت أن حاريث، هو متابع، في قضية حادث سير، راح ضحيتها شاب مغربي في سن 28.

وتابعت الصحيفة، أنه وبحسب وسائل الإعلام المغربية، فإن حاريث، حاول تمويه الجميع، بكونه لم يكن السائق أثناء الحادث، حيث ترك شقيقه خلف المقود.

وتعتقد الصحيفة أيضا خلال مقالها، أن الطريق التي كان بصدد السياقة فيها، اللاعب الدولي المغربي، ليست بالصحيحة، حيث داست سيارته، الشاب الذي كان يعبر الطريق بشكل عادي.

وبحسب التقارير الإعلامية الواردة من المغرب، تضيف الصحيفة، فإن لاعبا دوليا مغربيا آخر، كان داخل السيارة ذاتها أثناء الحادث، لكن يجهل من هو إلى حدود الآن.


من جهة أخرى، كشفت مصادر خاصة لموقع 360LE سبور، أن المقصود باللاعب الدولي الآخر، هو نبيل درار، المحترف بصفوف فنربخشة التركي.

في 30/06/2018 على الساعة 14:32