استمارة البحث

مباشر
مقرات
© حقوق النشر : Dr

3 لاعبين من الفتح بلائحة المحليين

08/11/2018 إلياس البطاحي على الساعة 12h32

سيجري المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، معسكرا تدريبيا في الفترة الممتدة ما بين 11 و 20 نونبر الجاري، برسم استعداد الأسود للمبارتين الوديتين أمام كل من منتخبي النيجر والطوغو.

ووجه جمال السلامي، مدرب المنتخب الوطني المحلي، الدعوة لثلاثة لاعبين من الفتح الرباطي ويتعلق الأمر بكل من حبيب الله الدحماني، عبد الرحيم مقران، ونوفل الزرهوني.

وكان السلامي قد تابع خلال الأسابيع القليلة  الماضية، مجموعة من مباريات القسم الثاني، ما مكنه من الوقوف على لاعبين مميزين وبمؤهلات محترمة، إذ قرر توجيه الدعوة لكل من أيوب طالب الربو، مهاجم فريق نهضة الزمامرة، والمدافع نوفل بنعياد من الجمعية السلاوية إلى جانب لاعب آخر في الفريق السلاوي، ثم المهاجمان نورالدين متطوع وسفيان الجزولي، من أولمبيك الدشيرة .

وعمد السلامي إلى استدعاء لاعبين من القسم الثاني ولاعبين جدد من الدوري الإحترافي الأول، لتعويض غياب كل من لاعبي الرجاء والوداد ونهضة بركان، وحسنية أكادير، إذ التمست الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من مدرب المحليين، عدم توجيه الدعوة للاعبي الفرقة الأربعة لفسح المجال أمام فرقهم للعب مبارياتهم المؤجلة، فيما فريق نهضة بركان ملتزم بخوض نهائي كأس العرش في 18 من نونبر المقبل أمام فريق وداد فاس.

08/11/2018 على الساعة 12h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360