استمارة البحث

مباشر
جيرار
© حقوق النشر : Dr

رسميا. الوداد ينفصل عن الفرنسي ريني جيرار

13/11/2018 إلياس البطاحي على الساعة 11h53 | تحديث 13/11/2018 على الساعة 11h55

علم موقع Le360 سبور، أن إدارة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، برئاسة سعيد الناصيري، قررت الإنفصال عن المدرب الفرنسي ريني جيرار وطاقمه التقني، بعد النتائج السلبية التي حصدها النادي الأحمر مؤخرا.

وكان الناصيري، قد منح ريني جيرار، وطاقمه التقني، مهلة للتفكير في طريقة لفك الارتباط، في الاجتماع الذي عقده معه مساء أمس (الاثنين)، بعدما عجز المدرب الفرنسي عن تقديم وعود صريحة بقدرته على قيادة الوداد لتحقيق نتائج إيجابية في مستقبل الدورات، بحجة أن كرة القدم لا يمكن التكهن بنتائجها، قبل أن يقرر رسميا الانفصال عن المدرب الفرنسي.

وكشفت مصادر ودادية جيدة الإطلاع لـ le360 سبور، أن سعيد الناصيري، أوضح لجيرار أن الغاية من التعاقد معه كان هو المنافسة على كأس العرش، والذهاب بعيدا في البطولة العربية كأهداف أولية، خاصة بعدما تجرع الفريق مرارة الإقصاء من عصبة الأبطال، غير أن خيبة الأمل تضاعفت تحت مسؤولية المدرب الفرنسي، بعدما أقصي الفريق من المنافستين.

كما نبه الناصيري، حسب مصادر le360 سبور، المدرب الفرنسي إلى أن الوداد فقد هويته وطريقة لعبه في المباريات الأخيرة، وهو أمر غير مقبول، خاصة أن الفريق اعتاد قبل مجيئه على أسلوب هجومي، يعتمد فيه بشكل كبير على الأطراف.

ولم يستبعد المصدر نفسه، أن يكون نويل توسي على كرسي الاحتياط في المباراة المقبلة للوداد أمام يوسفية برشيد يوم السبت المقبل بداية من الساعة السابعة مساء، برسم مؤجل الدورة الثانية من البطولة الوطنية الإحترافية، حيث سبق له وأن قاد الفريق إلى دور الربع في كأس العرش والدور الـ 16 من كأس زايد للأندية الأبطال.

وكانت تقارير صحفية، قد ربطت عودة التونسي فوزي البنزرتي على رأس الإدارة التقنية للنادي الأحمر، خاصة بعد إقالة هذا الأخير من تدريب المنتخب التونسي.

13/11/2018 على الساعة 11h53 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360