استمارة البحث

مباشر
أحداد
© حقوق النشر : Dr

مفاوضات جديدة بين الوداد والزمالك لضم أحداد

15/01/2019 إلياس البطاحي على الساعة 13h08

فتح فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، من جديد المفاوضات مع نادي الزمالك المصري من أجل ضم اللاعب المغربي حميد أحداد بصفة نهائية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضح مصدر مطلع، أنه كانت هناك اتصالات بين إدارة النادي الأحمر والفريق المصري لضم المهاجم السابق للدفاع الحسني الجديدي بصفة نهائية، خاصة وأن فريق الوداد يرغب في تعزيز صفوفه بمهاجم مميز، في ظل تراجع مستوى المهاجم الليبيري ويليام جيبور.

وكان فريق الوداد قد توصل يوم أمس الإثنين إلى اتفاق رسمي مع يحيى جبران، اللاعب السابق لفريق حسنية أكادير، والفجيرة الإماراتي، يقضي بتوقيعه عقد رسمي مع الفريق الأحمر لثلاث سنوات ونصف، حيث سيتم الإعلان عن ضمه رسميا خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويرغب النادي الأحمر في تعزيز صفوفه بلاعبين جدد بطلب من التونسي فوزي البنزرتي مدرب الفريق، خاصة وأن الفريق ينافس على واجهتي البطولة الوطنية الإحترافية ودوري أبطال افريقيا.

ومن جهة أخرى، كشفت تقارير صحفية مصرية، أن المهاجم المغربي جدد رغبته في الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ردا على عدم حصوله على فرصة حقيقية مع الفريق حتى الآن، بالرغم من تلقيه أكثر من وعد من قبل إدارة النادي والجهاز التفني بقيادة السويسري كريستيان غروس.

15/01/2019 على الساعة 13h08 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360