استمارة البحث

مباشر
برجمة و وكيل أعمال هشام الذهبي
© حقوق النشر : Dr

عاجل. رسميا. برحمة يرفض تجديد عقده مع الجيش

15/01/2019 إلياس البطاحي على الساعة 18h32

رفض المهدي برحمة، عميد فريق الجيش الملكي، رسميا تجديد عقده مع فريقه العسكري، حسب ما أكده هشام الذهبي، في تصريح خاص لموقع le360 سبور.

 
وأوضح الذهبي أن برحمة يرغب في مغادرة الجيش الملكي من أجل خوض تجربة جديدة، مؤكدا أنه في حالة عدم مغادرة الفريق في الميركاتو الشتوي الحالي، فإنه سيوقع رسميا عقدا مبدئيا بداية الأسبوع المقبل، مع أحد الأندية بالدوري الاحترافي، أو الخليج.

وأضاف وكيل برحمة أن عميد الفريق العسكري يتوفر على العديد من العروض، أبرزها من عروض من قطر وعرض رسمي من فريق الرجاء الرياضي، مضيفا أن الإعلان الرسمي عن الفريق الذي سيختاره سيكون نهاية الأسبوع الحالي، في حال حسم الأمور قبل نهاية الميركاتو الحالي.

وبات فريق الجيش الملكي، مطالبا بإيجاد حل لنجم الفريق، خاصة و أن الرجاء قدم عرضا ماليا مهما لضمه، الشيء الذي قد يدفع العساكر إلى قبول العرض، خاصة وأن عقد برحمة سينتهي مع نهاية الموسم الحالي، ولن يستفيد منه ماليا، فضلا على أن اللاعب لا يمانع في تغيير الأجواء.

وكان فريق الرجاء الرياضي، قد قدم عرضا رسميا للتعاقد مع المهدي برحمة، خلال مرحلة الميركاتو الشتوي الحالي واقترح عليه عقدا لمدة ثلاث سنوات ونصف.

ويحاول الرجاء اقناع مسؤولي الجيش الملكي بالتخلي عن خدمات العميد برحمة خلال الميركاتو الحالي، لحاجة الخضر إلى خدماته في خط الوسط، خاصة أن الفريق ينافس على أكثر من واجهة، عكس الفريق العسكري.

15/01/2019 على الساعة 18h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360