استمارة البحث

مباشر
حميد أحداد
© حقوق النشر : Dr

هذه أسباب فشل صفقة انتقال أحداد إلى الوداد

17/01/2019 إلياس البطاحي على الساعة 15h32

فشلت المفاوضات التي جمعت فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، والزمالك المصري للحصول على خدمات المهاجم المغربي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري بعد الاتصالات التي دارت بين الطرفين خلال الأيام الماضية، خلال تواجد بعثة الزمالك في المغرب لخوض مباراة الذهاب أمام اتحاد طنجة، برسم الدور الـ32 المكرر من منافسات الكونفدرالية الافريقية.

وكشف موقع ”يوروسبورت عربية“، أن اللاعب السابق للدفاع الحسني الجديدي اجتمع مع مسؤولي النادي الأحمر وتم الاتفاق على تفاصيل الصفقة وحصول الزمالك على مبلغ 200 ألف دولار نظير الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري لكن تم التراجع في نهاية الأمر بسبب رفض رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور رحيل اللاعب.

وأضاف المصدر نفسه، أن أحداد كان يرغب في ترك الزمالك والعودة للبطولة الوطنية الإحترافية لعدة أسباب وعلى رأسها العودة للمشاركة مرة أخرى بعد فترة من الجلوس على دكة البدلاء لعدم قناعة السويسري كريستيان غروس.

وكان رئيس الزمالك مرتضى منصور، أن أحداد مستمر مع الفريق وأنه لا توجد أي نية على الإطلاق للتفريط في خدماته خلال الانتقالات الشتوية الجارية، وأعلن، بأنه لا صحة  لما يتردد بخصوص عرض حميد أحداد للبيع أو الإعارة.

17/01/2019 على الساعة 15h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360