استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يواجه اليوم النجم الساحلي في صدام مغاربي مثير

26/01/2019 إلياس البطاحي على الساعة 12h00

يواجه فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم السبت ضيفه النجم الساحلي التونسي، برسم ذهاب ربع نهائي كأس زايد للأندية العربية.

وسيدخل النسور الخضر هذه المواجهة بمعنويات مرتفعة، عقب تأهله لدور مجموعات من مسابقة كأس ”كاف“، وفوزه في البطولة الوطنية الإحترافية أمام الجيش الملكي الأربعاء الماضي، حيث سيحاول النادي الأخضر تحقيق نتيجة إيجابية أمام منافس قوي قبل مباراة الإياب.

وسيعاني الرجاء من غيابات وازنة، وهي محمود بنحليب والكونغولي ليما مابيدي، بعدما أبعدهما الإسباني خوان كارلوس غاريدو لأسباب انضباطية،  والمدافع سند الورفلي، وعبد الجليل جبيرة، الذي يعاني من الإصابة.

وكان مدرب النسور قد أوضح في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، أن الفريق الأخضر خاض العديد من المباريات في الفترة الأخيرة بسبب منافسته على العديد من المسابقات، مؤكدا أن لاعبي النادي الأخضر تعودوا على هذا الإيقاع.

وأضاف المتحدث نفسه، أنه مؤسف أن نلعب خارج ملعبنا وأمام جمهورنا حيث في كل مباراة نخوصها في ملعب جديد، ونحن نحتاج دعم جمهور القلعة الخضراء بكثافة لأننا بحاجة له في هذه المباراة القوية.

في المقابل سيدخل النادي التونسي المباراة، محاولا العودة بأقل الأضرار قبل مواجهة الإياب التي ستجمع بينهما في ميدانه وأمام جمهوره.

وسيفتقد الفرنسي روجيه لومير مدرب النجم الساحلي التونسي، خمسة من أبرز لاعبيه الأساسيين، وهم غازي عبد الرزاق المنتقل حديثا لنادي أحد السعودي، وأيمن الطرابلسي الذي إلتحق بفريق الخور القطري، ثم المدافع محمد أمين بن عمر، وياسين الشيخاوي وعماد الشرميطي، بسبب الإصابة التي لحقت بهم خلال المواجهة الأخيرة التي جمعت فريقهم بالنادي الافريقي، وحسمها النجم بهدف للاشيء .

وسيقود هذه المواجهة الحكم المصري جهاد جريشة، حيث سيساعده كل من محمود أبو الرجال، والسوداني وليد أحمد.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة المذكورة بين الفريقين، ستجرى يومه السبت بداية من الساعة الخامسة مساء على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

26/01/2019 على الساعة 12h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360