استمارة البحث

مباشر
الزاكي
© حقوق النشر : Dr

الزاكي: من الصعب المنافسة على اللقب الموسم الحالي

11/02/2019 إلياس البطاحي على الساعة 20h31

قدم فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، رسميا مدربه الجديد الإطار الوطني بادو الزاكي لوسائل الإعلام مساء يومه الإثنين، خلفا للمدرب الفرنسي هوبر فيلود بعقد إحترافي يمتد لموسمين و نصف، حيث سيساعدخ جمال أمان الله مع الإحتفاظ بالطاقم التقني السابق.

وكشف الإطار الوطني في الندوة الصحفية، أن الفريق الدكالي يتوفر على لاعبين بإمكنيات جيدة، مضيفا أن يجب العمل على العامل النفسي لأنهم تنقصهم الثقة بعد النتائج السلبية التي الفريق حصدها مؤخرا.

وأضاف المتحدث نفسه، أن الدفاع الجديدي يتوفر على تركيبة بشرية مهمة غير أنه من الصعب اللعب على اللقب، مؤكدا أنه بعد نهاية الموسم سيقوم بتقييم إشمالي من أجل إصلاح مكامن الخصاص للمنافسة  على المراكز الثلاث الأولى الموسم الكروي المقبل.

وبخصوص غياب جماهير فارس دكالة عن المباريات، أوضح أن سبب غياب الجماهير راجع بالأساس إلى النتائج السلبية، مؤكدا أنه في حالة تحقيق نتائج جيدة سنتلقى ثقة ومساندة أنصار النادي الدكالي.

وسبق لبادو الزاكي أن أشرف على تدريب مجموعة من الأندية المغربية والجزائرية، بالإضافة إلى المنتخب الوطني المغربي في مناسبتين كانت أبرزها قيادته لأسود الأطلس للنهائي التاريخي أمام المنتخب التونسي برسم منافسات كأس إفريقيا 2004 .

11/02/2019 على الساعة 20h31 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360