استمارة البحث

مباشر
السعيدي
© حقوق النشر : Dr

شكوك حول مشاركة نجم الوداد أمام يوسفية برشيد

18/02/2019 صلاح مغاني على الساعة 17h32

تحوم الشكوك حول مشاركة صلاح الدين السعيدي، لاعب الوداد الرياضي لكرة القدم، خلال المواجهة التي ستجمع النادي الأحمر أمام يوسفية برشيد، برسم مؤجل الجولة الـ 17 من البطولة الوطنية الإحترافية.

ولم يستعد اللاعب السعيدي عافيته بشكل كلي من الإصابة التي كان قد تعرض لها في وقت سابق، الأمر الذي فرض عليه الغياب عن الفريق لمدة طويلة.

وينتظر التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الضوء الأخضر، من الطاقم الطبي للفريق، للاعتماد على خدمات السعيدي، بشكل رسمي في مواجهة يوسفية برشيد، إذ من المنتظر أن يكون اللاعب المذكور في كرسي احتياط النادي البيضاوي.

بالمقابل يستعيد النادي الأحمر إبراهيم النقاش،  في المباراة المذكورة بعدما غاب عن المقابلة الأخيرة أمام الفتح الرباطي وانتهت لصالح أبناء التونسي فوزي البنزرتي بهدف دون رد، بسبب طرده في المباراة أمام أولمبيك آسفي برسم مباريات الأسبوع الـ 16 من البطولة الإحترافية.

يشار إلى أن الوداد، سيواجه مضيفه يوسفية برشيد، يوم الأربعاء المقبل بداية من الساعة الثالثة عصرا على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، علما أن النادي الأحمر يحتل الصدارة برصيد 36 نقطة بينما يتواجد يوسفية برشيد في المركز الخامس برصيد 25 نقطة.

18/02/2019 على الساعة 17h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360