استمارة البحث

مباشر
نهضة بركان
© حقوق النشر : Dr

ن.بركان عاش أوقاتا جد صعبة بوجدة

21/02/2019 إلياس البطاحي على الساعة 11h32 | تحديث 21/02/2019 على الساعة 13h16

كشف مصدر مقرب من فريق نهضة بركان لكرة القدم، عن تفاصيل أحداث الشغب التي عرفتها المباراة التي جمعته أمام مضيف مولودية وجدة برسم مؤجل الجولة الـ 16 من البطولة الوطنية الإحترافية.

وأوضح المصدر نفسه، أن النادي البركاني عاش الجحيم بعد نهاية المباراة المذكورة والتي انتهت لصالح المولودية الوجدية بهدف دون رد، مضيفا أنه تمت محاصرة الفريق في مستودع الملابس لأزيد من 5 ساعات وذلك بعد نهاية المباراة.

وتابع المتحدث ذاته، أن لاعبو الفريق البركان عاشوا الجحيم قبل وبعد نهاية المباراة وذلك رغم الهزيمة، مؤكدا لسوء الحظ أن هذا الأخير انهزم في المواجهة وإلا كانت الأمور لتكون أسوء في حالة نتيجة أخرى.

وأكد المصدر نفسه، أن السلطات الأمنية بوجدة، قامت بنقل لاعبي فريق نهضة بركان بعد نهاية المباراة على متن سيارات الشرطة بدل الحافلة، تفاديا لأحداث شغب أخرى، خاصة بعد اقتحام الجماهير الوجدية لأرضية الملعب بعد نهاية المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس الأربعاء.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة المذكورة بين الفريقين، قد انتهت لصالح مولودية وجدة بهدف دون رد أمام نهضة بركان، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة فول مباراة يخوضها على ملعبه هذا الموسم بعد إعادة افتتاحه.

21/02/2019 على الساعة 11h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360