استمارة البحث

مباشر
دبيرة
© حقوق النشر : Dr

دبيرة: لم نعقد اجتماعا لإقالة الدميعي.. وle360 سبور يوضح

21/02/2019 محمد بلعودي على الساعة 17h32

نفى أنور ادبيرة، رئيس فريق أولمبيك آسفي، في اتصال هاتفي مع le360 سبور، أن يكون المكتب المسير للفريق قد عقد اجتماعا ليلة أمس بعد الهزيمة في المباراة أمام الرجاء الرياضي، دون أن ينفي صحة تداول مسؤولي الفريق في قضية إقالة الدميعي من تدريب أولمبيك آسفي.

وأصر دبيرة على نفي خبر اجتماع المكتب المسير، رغم أنه أكد معطيات توصل بها le360 سبور، من أعضاء من الفريق، تفيد أن المكتب المسير اتفق على دعم اللاعبين والطاقم التقني بالحضور للحصص التدريبية في الأسبوع المقبل.

وقال دبيرة:"لن أصرح بخصوص إقالة الدميعي، وعندما أرغب في ذلك سأتحدث في الموضوع بطريقتي" مؤكدا أن اتصاله بالموقع هو فقط لنفي خبر الاجتماع.

وكانت مصادر من فريق أولمبيك آسفي قد أكدت عقد أعضاء من المكتب المسير اجتماعا تداولوا فيه موضوع إقالة الدميعي، إذ أصر أحد نواب دبيرة على إقالته بينما رفض أعضاء آخرون القرار، واتفقوا على منحه فرصة أخيرة في مباراة مولودية وجدة، التي ستجرى أيضا بدون جمهور.

كما اتفق مسؤولو الفريق المسفيوي على الحضور للحصص التدريبية لدعم اللاعبين والرفع من معنوياتهم، رغم أن العلاقة بين الطرفين غير جيدة، بسبب تأخر اللاعبين في التوصل بمستحقاتهم المالية، بسبب الأزمة الخانقة التي يعاني منها الفريق، والتي أخرت حصول عدد كبير من اللاعبين على منح توقيعهم لأزيد من سنة، كما كانت أحد أسباب رحيل المدرب السابق أمين بنهاشم عن الفريق.

21/02/2019 على الساعة 17h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360