استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

غيابات كثيرة في تداريب الوداد قبل قمة الدفاع الجديدي

17/03/2019 إلياس البطاحي على الساعة 21h00

من المرتقب أن تعرف تداريب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، هذا الأسبوع العديد من الغيابات الوازنة استعدادا لمواجهة فريق الدفاع الحسني الجديدي، برسم مباريات الأسبوع الـ 22 من البطولة الوطنية الإحترافية.

وستشهد التداريب غياب خمسة لاعبين أساسيين بسبب مشاركتهم رفقة المنتخبات الوطنية بسبب تواريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم والتي ستنطلق من 18 مارس الجاري وإلى غاية 26 من نفس الشهر.

ويتعلق الأمر بكل من الحارس الودادي رضى التكناوتي، ووليد الكرتي واسماعيل الحداد بسبب مشاركتهم رفقة المنتخب الوطني المغربي في المعسكر الإعدادي استعدادا لمواجهة منتخب المالاوي برسم الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس افريقيا 2019 بمصر، والمباراة الودية أمام منتخب الأرجنتين، وجيبور الذي سيلتحق بمنتخب بلاده.

والمدافع الودادي أشرف داري، الذي سيدخل في معسكر إعدادي هو الآخر رفقة المنتخب الأولمبي في 20 و24 من شهر مارس الجاري الكونغو الديموقراطي، برسم الدور الحاسم المؤهل لبطولة إفريقيا لمنتخبات أقل من 23 سنة، التي ستجرى في مصر، والمؤهلة بدورها للألعاب الأولمبية بطوكيو 2020.

كما ستعرف تداريب الفريق الأحمر غياب المهاجم الليبيري ويليام جيبور، بسبب مشاركته رفقة منتخب بلاده في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة للكان.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة التي ستجمع النادي الأحمر أمام فارس دكالة، ستجرى يوم 27 مارس الجاري بداية من الساعة السادسة مساء على أرضية الملعب العبدي بالجديدة.

17/03/2019 على الساعة 21h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360