استمارة البحث

مباشر
رونار 2
© حقوق النشر : Dr

رونار :" "شقيق حمد الله من أخبرني بغياب أخوه لأسباب عائلية"

19/03/2019 le360 على الساعة 17h16

أكد هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، أن التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا المقرر الصيف المقبل، بمصر سيكون صعبا، بحكم أنه لا يرغب في تكرار تجربة الناخب الوطني السابق أريك غريتس.

وقال رونار في الحوار الذي أجرته معه صحيفة "المساء" في عددها الصادر يوم غد الأربعاء، أن تصريحاته لا تناقض كلام فوزي لقجع، رئيس الجامعة، لأن الوعود شيء وواقع الملعب شيء آخر.

وتابع رونار في الحوار ذاته بالنسبة للرئيس من الطبيعي ومع كل ما يبذل من أجل خدمة الكرة المغربية، أن تكون طموحاته مرتفعة وسقف الأحلام جد عال، وأنا فقط أشدد على أنه يجب أن ننتبه لما نقول لأن المنافسة في الكان ستكون جد صعبة".

وأضاف المدرب الوطني في حواره مع صحيفة " المساء" بخصوص قضية غياب عبد الرزاق حمد الله، عن المنتخب قائلا: "شقيق حمد الله هو الذي اتصل بي وأخبرني أن أسبابا عائلية ستمنع شقيقه من الحضور في مباراتي مالاوي والأرجنتين، والباب مازال مفتوحا أمامه".

وقال عن مباراة الأرجنتين:"الجامعة اقترحت علي مواجهة الأرجنتين ووافقت لأنه من الصعب عدم قبول إجراء المباراة، كما أن تنويع المنتخبات أمر مهم للإعداد الجيد واكتساب الخبرة".

وعن مستقبله مع المنتخب الوطني قال:"ما سيحدث بعد الكان أمر يهم المدرب والجامعة، وإذا لم يرغب أحد في الآخر سيتم توقيع وثيقة الطلاق".

19/03/2019 على الساعة 17h16 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360