استمارة البحث

مباشر
أنطونيو كاندريفا
أنطونيو كاندريفا وابنته
© حقوق النشر : Dr

بادرة إنسانية.. نجم الإنتر يتكفل بمصاريف طفلة مغربية بإيطاليا

11/04/2019 إلياس البطاحي على الساعة 12h32

قرر الدولي الإيطالي أنطونيو كاندريفا، نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم،، التكفل بمصاريف المطعم المدرسي لفائدة طفلة مغربية بنواحي مدينة فيرونا، بعد أن تم إقصاؤها من وجبات المدرسة الداخلية، بسبب عدم قدرة عائلتها على أداء التكاليف، التي تقدر بـ5 يوروهات للوجبة الواحدة، وذلك في بادرة إنسانية طيبة نالت إعجاب العديد من الممتبعين الرياضيين.

وعلم نجم الفريق الإيطالي بقصة الفتاة المغربية الصغيرة (8 سنوات)، عبر وسائل إعلام إيطالية، ليتصل بأندريا جيراردي عمدة مينيربي ضواحي مدينة فيرونا، ويعلمه برغبته في التكلف بمصاريف الفتاة التي خلقت جدلا في وسائل التواصل الاجتماعي بإيطاليا.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، أن عمدة مينيربي، قد اقترح على الأسرة المغربية العمل في المجال الاجتماعي من أجل تأمين مقابل يكفي لدفع مصاريف الوجبات لابنتهم في المدرسة، غير أنهم رفضوا هذا المقترح وامتنعوا عن الرد على اتصالاته.

وكانت وسائل إعلامية إيطالية تقارير، قد نشرت عن بكاء طفلة بمدرسة قرب ببلدة مينيربي بشمال إيطاليا فور حصولها على وجبة غذاء مكونة من المقرمشات المغطاة بقطع التونة على خلاف الوجبة المدرسية المعتادة التي تتضمن المعجنات.

في بادرة طيبة.. نجم الإنتر يتكفل بمصاريف طفلة مغربية بإيطاليا
© حقوق النشر : Dr

 

11/04/2019 على الساعة 12h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360