استمارة البحث

مباشر
السلامي
© حقوق النشر : Dr

سلامي: جاهزون لهزم السينغال

15/04/2019 خليل أبوخليل على الساعة 10h29

قال جمال سلامي، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، أن لاعبيه جاهزيزين لأول مباراة في نهائيات أمم أفريقيا، التي تحتضنها العاصمة التنزانية دار السلام، والتي سيلاقي خلالها منتخب السنغال، اليوم الإثنين، في ثتني مبارة عن المجموعة الأولى .

وقال سلامي في تصريحات له قبل مواجهة السينغال، أن التحضير لمنافسات كأس الأمم الافريقية لأقل من 17 سنة مرت في ظروف مثالية يسودها روح التفاؤل، مؤكدا رغبة الأشبال في تحقيق نتائج إيجابية خلال المسابقة  المذكورة .

وأوضح مدرب منتخب الأشبال،أن الفوز على السنغال، هو مفتاح التأهل للدور الثاني، مؤكدا جهزية مجموعته لهاته  المباراة القوية أمام أحد أصعب المنتخبات الإفريقية والذي يملك بدوره حظوظا قوية للظفر بلقب هاته النسخة .

 
وقال سلامي في تصريحات له قبل مواجهة السينغال، أن التحضير لمنافسات كأس الأمم الإفريقية لأقل من 17 سنة، مرت في ظروف مثالية يسودها التفاؤل، مؤكدا رغبة الأشبال في تحقيق نتائج إيجابية خلال المسابقة  المذكورة .
 
وأوضح مدرب منتخب الأشبال، أن الفوز على السنغال، هو مفتاح التأهل للدور الثاني، مؤكدا جاهزية مجموعته لهذه  المباراة القوية أمام أحد أصعب المنتخبات الإفريقية والذي يملك بدوره حظوظا قوية للظفر بلقب هذه النسخة .
 
يذكر أن مباراة المنتخب الوطني سيواجه اليوم نظيره السينغالي ، اليوم الاثنين، بداية من الساعة الثالثة ظهرا، بتوقيت المغرب، على أن يواجه المنتخب الكاميروني، الخميس المقبل، منتصف النهار، فيما يواجه منافسه الغيني، الأحد المقبل، بداية من الساعة الثانية ظهرا .

15/04/2019 على الساعة 10h29 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360