استمارة البحث

مباشر
مارك فووت
© حقوق النشر : Dr

الجامعة ترفض عودة مارك فووت لتدريب الأولمبيين

26/04/2019 محمد بلعودي على الساعة 12h59

ترفض الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عودة الدرب الهولندي مارك فووت، لمواصلة مهامه على رأس المنتخب الوطني الأولمبي، بعد تأهل الأخير بقرار من "الكاف"، إلى الدور الثاني للتصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا لأقل من 23 سنة، حسب ما أكده مصدر جامعي موثوق.

ويرغب المدرب الهولندي في العودة لمواصلة مهامه على اعتبار أن أسباب إنهاء عقده مع الجامعة قد انتفت بتأهل المنتخب الوطني الأولمبي، غير أن الجامعة ستبحث عن حل مع فووت، لتفادي عودته لتدريب الأولمبيين، خاصة أن المباراة المقبلة ستكون أمام منتخب قوي، احتل المركز الثالث في كأس العالم الأخيرة لأقل من 23 سنة، وهو المنتخب المالي.

وتسعى الجامعة إلى تأجيل مباراة الأولمبيين أمام المنتخب المالي، المقرر إجراؤها ذهاب في 5 من يونيو، وإيابا في 9 من الشهر نفسه، على اعتبار أن المنتخب الأولمبي لم يستفد من فترة كافية للإعداد بعد إقصائه، وظل ينتظر قرار الكاف بخصوص الاعتراض الذي تقدمت به الجامعة.

وترغب الجامعة من وراء الخطوة المذكورة إلى ربح الوقت والاستفادة من بعض لاعبي المنتخب الوطني الأول، في مواجه مالي، بالإضافة إلى أخذ الوقت الكافي للبحث عن مدرب للأولمبيين، علما أن جمال سلامي، يبقى المرشح الأبرز لقيادته.

26/04/2019 على الساعة 12h59 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360