استمارة البحث

مباشر
بوصوفة الأسود مالي
© حقوق النشر : Dr

مبارتان وديتان و15 حصة تدريبية للأسود قبل السفر لمصر

12/05/2019 محمد بلعودي على الساعة 23h32

سيجري المنتخب الوطني 15 حصة تدريبية بمركز المعمورة، الذي سيحتضن التجمع التدريبي للأسود، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا 2019 بمصر.

 
وسيجري الأسود أول حصة تدريبية حسب البرنامج المسطر من قبل الطاقم التقني للمنتخب الوطني، مساء الثالث من يونيو المقبل، وسيخوض الأسود تداريبهم بمعدل حصة في اليوم، علما أنه سيجري في أيام أخرى حصتين في اليوم واحدة صباحا والثانية مساء.

وسيتخلل التجمع التدريبي للمنتخب الوطني مبارتين وديتين، إذ حسب برنامج الرسمي للأسود، فالمباراة الأولى كان مقررا أن يواجه خلال أشبال رونار منتخب نيجريا، غير أن الاتحاد النيجيري ومحمد مقروف، الناطق الرسمي باسم الجامعة، نفيا أي اتفاق لإجراء مباراة ودية بين المنتخبين (سنعود للموضوع في خبر آخر).

وسيجري المنتخب الوطني مباراته الثانية أمام زامبيا بملعب مراكش، مع احتمال نقل المباراة إلى ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لقربه من مركز المعمورة، كما أن مراكش يتوقع أن تشهد حرارة مرتفعة في يونيو، قد لا تساعد الأسود على لعب مباراتهم بارتياح.

وسينهي المنتخب الوطني برنامجه الإعدادي في 16 من يونيو، ليسافر في 17 من الشهر نفسه إلى مصر، حيث سيشارك في نهائيات كأس إفريقيا 2019.

12/05/2019 على الساعة 23h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360