استمارة البحث

مباشر
العملود
© حقوق النشر : Dr

التقرير الطبي يحسم مشاركة نجم الوداد أمام الترجي

19/05/2019 le360 على الساعة 02h32

ينتظر التونسي فوزي البنزرتي مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، تقرير طبيب الفريق الأحمر بشأن الإصابة التي تعرض لها أيوب العملود، في المباراة التي جمعت فريقه بضيفه اتحاد طنجة، برسم الجولة 29 من الدوري الاحترافي والتي انتهت بالتعادل هدفين لمثلهما .

وذكرت مصادر مقربة من فريق الوداد أن البنزرتي ينتظر يخضع الفحوصات بالأشعة التي سيخضع لها العملود، على مستوى يده اليسرى، من أجل الوقوف على طبيعة الإصابة التي تعرض لها، قبل الحسم في  إمكانية توجيه الدعوة له للمشاركة في القمة المرتقبة أمام الأهلي المصري، الجمعة المقبل برسم ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا .

في السياق ذاته، مازالت تحوم شكوك حول مشاركة إسماعيل الحداد متاجم الوداد، أمام الترحي، إذ يشكو هو الآخر من إصابة في الركبة، بعد أن عاودته الاصابة أمس أمام الفريق الطنجي .

يذكر أن أيوب عملود كان تألف بشكل لافت خلال مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقي، والتي انتهت بالتعادل بدون أهداف، بعدما كان عوض زميله محمد الناهيري الذي كان موقوفا حينها لجمعه إندارين، واختير كأفضل لاعب في المباراة ليعود من بين اللاعبين الأساسيين الذين يعول عليهم البنزرتي

19/05/2019 على الساعة 02h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360