استمارة البحث

مباشر
جمهور الرجاء
© حقوق النشر : Dr

مدرب سويسري يثير غضب جماهير الرجاء

20/05/2019 إلياس البطاحي على الساعة 13h32

أعرب جمهور فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن استيائه الكبير من كريستيان غروس، مدرب فريق الزمالك المصري بعدما صرح أنه لا يعرف حامل لقب كأس الكونفيدرالية في نسخته السابقة.

وعبرت جماهير النادي الأخضر عن غضبها من مدرب الفريق المصري، خاصة وأنه سبق له أن استعد على أرضية ملعب الرجاء بالوازيس استعدادا لمواجهة اتحاد طنجة برسم ذهاب الدور الـ 32 مكرر من كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وكان منير الحعواني، مدرب فريق نهضة بركان، قد دافع على نادي الرجاء الرياضي، عندما صرح السويسري كريستيان غروس، أنه لا يعرف الفريق الأخضر.

وجاء تدخل الجعواني كرد على المدرب المصري، الأخير وهو يجيب على سؤال أحد الصحفيين ، الذي شبه طريقة لعبه أمس الأحد أمام نهضة بركان بطريقة لعب الرجاء، وذك خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المواجهة التي جمعت بين الفريقين، بالملعب البلدي، برسم ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، إذ كشف المدرب المذكور أنه لا يعرف فريق الرجاء، إذ قال :" لا أعرف هذا الفريق".

وأثار رد مدرب الزمالك حفيظة منير الجعواني،  ورد على إساءة المدرب بتذكيره أن نادي الرجاء مثل كرة القدم المغربية أحسن تمثيل في العديد من المناسبات الكروية، مذكرا إياه أنه بطل النسخة الماضية من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، فضلا التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي، ووزاد في شرحه أن الفريق الأخضر يعرف بأدائه الفرجوي والمتعة داخل رقعة الميدان".

20/05/2019 على الساعة 13h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360