استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

بالفيديو. أول رد من حمد الله على الجامعة

15/06/2019 le360 على الساعة 17h40 | تحديث 15/06/2019 على الساعة 17h40

واصل الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب المنتخب الوطني ومهاجم فريق النصر السعودي، إحراجه للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعدما بررت مغادرته لمعسكر الأسود بالإصابة التي تعرض لها، خلال المباراة الودية التي جمعت الأسود بمنتخب غامبيا، وعرفت فوز الأخير بدف دون رد .

ونشر الدولي المغربي والهداف التاريخي للدوري السعودي، "ستوري" على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"  من داخل قاعة للتدريبات  الرياضية، ليكون أول رد رسمي له، على بلاغ الجامعة، ويكذب التبرير الذي ساقته هذه الأخيرة لتعليل إسقاط حمد الله من اللائحة النهائية التي ستشارك في منافسات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها مصر، نهاية الأسبوع المقبل .

وتزامن نشر "الستوري" لحمد الله، مع تصريح فوزي لقجع، رئيس الجامعة، والتي أكد من خلالها مرة أخرى، أن مهاجم النصر السعودي، غادر المعسكر الإعدادي للمنتخب، بسبب الإصابة، والتحق بزملائه أمين حاريث، وأيوب الكعبي، اللذان أسقط هيرفي رونار اسميهما من اللائحة النهائية للأسود .

وكان بدوره عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني، قد أدلى بتصريح لإذاعة راديو مارس، أكد من خلاله  أن حمد الله غادر المعسكر الإعدادي للمنتخب، بعدما أبلغه أنه لا يحس بأنه قادر على تقديم الأداء المنشود منه.

15/06/2019 على الساعة 17h40 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360