استمارة البحث

مباشر
المنتخب الوطني
© حقوق النشر : Dr

الجامعة تترقب رد "الكاف" في قضية حمد الله

18/06/2019 صلاح مغاني على الساعة 20h07

تواصل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساعيها لتقييد كريم باعدي، لاعب حسنية أكادير في اللائحة النهائية لأمم إفريقيا المقررة انطلاقتها الجمعة المقبل بمصر.

وتسعى الجامعة إلى إدراج اسم اللاعب باعدي ضمن قائمة الأسود المشاركة في الكان، عوض اللاعب عبد الرزاق حمد الله، الأخير  كان قد غادر معسكر المنتخب الوطني الذي كان يجريه أبناء المدرب الفرنسي هيرفي رونار، تحضيرا لأمم إفريقيا.

ورافق كل من باعدي وأنس الزنيتي، بعثة المنتخب الوطني إلى مصر تحسبا لغياب الحارس منير المحمدي، وكذا قبول الاتحاد الإفريقي لطلب الجامعة بإدراج اسم باعدي عوض حمد الله في قائمة الأسود.

يشار إلى أن بعثة المنتخب الوطني شدت الرحال زوال يومه الثلاثاء، إلى الديار المصرية، قصد المشاركة في نهائيات أمم إفريقيا التي ستعرف انطلاقتها يوم الجمعة المقبل.

ويستهل المنتخب الوطني، مشاركته في كأس أمم إفريقيا التي تقام في مصر ما بين 21 يونيو و 19 يوليوز، ضمن المجموعة الرابعة، بمواجهة منتخب ناميبيا يوم 23 يونيو المقبل على ملعب "السلام" بالقاهرة ابتداء من الساعة الرابعة والنصف عصرا، وفضلا عن المنتخب المغربي تضم المجموعة الرابعة منتخبات جنوب إفريقيا وكوت ديفوار وناميبيا.

18/06/2019 على الساعة 20h07 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360