استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

حمد الله حاضر باللائحة النهائية للأسود والجامعة تبحث عن حل

18/06/2019 محمد بلعودي على الساعة 23h11

لا زالت لائحة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم تحمل اسم المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، هداف فريق النصر السعودي، رغم مغادرة الأخير للتجمع التدريبي للأسود.

وغادر حمد الله التجمع التدريبي بعد إغلاق موعد إرسال اللوائح الرسمية للمنتخبات المشاركة في "الكان"، الأمر الذي وضع الجامعة في مأزق كبير، لرغبتها في تغييره بكريم باعدي، لاعب فريق حسنية أكادير.

وبينما كانت تعول الجامعة على تقرير طبيب الأسود لتبرير تغيير حمد الله بباعدي، بكون الأول مصاب، إلا أن هيفتي أكد أن اللاعب لم يخضع لأية فحوصات طبية، وكذب بذلك بلاغ الجامعة التي أصدرته لإعلان مغادرة حمد الله لتجمع الأسود، مبررة ذلك بإصابة اللاعب في ظهره.

وتبحث الجامعة عن حل يمكنها من الاستفادة من خدمات كريم باعدي في اللائحة النهائية، إذ فضلت أولا عدم طلب اسقاط اسم حمد الله من اللائحة قبل سفر الأسود إلى مصر، خوفا من طلب إحضار حمد الله لفحصه من قبل اللجنة الطبية للاتحاد الإفريقي، الأمر الذي كان سيضع الجامعة في حرج كبير، خاصة أن ابن مدينة آسفي غادر التجمع غاضبا، وسيرفض السفر إلى مصر لإجراء الفحوصات.

وينتظر أن تقدم الجامعة غدا أو بعد غد طلبها الرسمي لإسقاط حمد الله من اللائحة النهائية، معززا بتقرير طبي يوضح طبية الإصابة التي يعاني منها اللاعب، علما أنه ظهر في فيديوات وهو يتدرب بشكل جيد ولا يعاني من أية إصابة.

18/06/2019 على الساعة 23h11 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360