استمارة البحث

مباشر

حوار خاص ج 2..مابيدي يكشف المستور بالرجاء ويتحدث عن توصله بعرض من الوداد

13/07/2019 le360 على الساعة 18h00

كشف ليما مابيدي، لاعب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن المكتب المسير للنادي الأخضر هو الذي يتحمل مسؤولية إبعاده من الفريق، مؤكدا أنه إذا كان الأمر يتعلق بالمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، فإنه سيلعب كرسمي خاصة وأنه اعتمد عليه في العديد من المباريات.

وأضاف المتحدث نفسه، أن عدم تجديد عقده مع النسور الخضر قد غير العديد من الأشياء مع الفريق، موضحا أنه خلال الأربع السنوات التي قضاها رفقة الرجاء قدم مستويات مميزة وكان من بين اللاعبين الذين تنقلوا رفقة شبان الرجاء خلال الاستعدادات لإحدى المواسم الكروية، وذلك رغم الأزمة المالية التي كان يعاني منها النادي.

وتابع مابيدي، أن العديد من اللاعبين الآخرين توصلوا بمستحقاتهم المالية إلا هو الذي لم يتوصل بأي شيء، مضيفا أنه يتوفر على العديد من العروض غير أن الميركاتو الصيفي لا زال طويلا وسيأخذ وقته قبل اختيار العرض المناسب.

أما بخصوص توصله بعرض من فريق الوداد الرياضي، أكد اللاعب المذكور أن وكيل أعماله اتصل به ليخبره أنه توصل بعرض من النادي الأحمر غير أنه لحدود الساعة لا شيء رسمي، مضيفا أنه إذا العرض جيدا فإنه بإمكاني الإنتقال للوداد فأنا لاعب محترف.

وكشف اللاعب الرجاوي السابق، أن عدم مشاركته في الكان مع منتخب بلاده جاء بعد استبعاده من التشكيلة الأساسية للرجاء، محملا مسؤولية غيابه عن حلم المشاركة في كأس افريقيا للمكتب المسير للنادي الأخضر عقب قرار استبعاده.

وأوضح المتحدث نفسه، أنه فور قراره عدم التجديد رفقة الرجاء فلم يتم تسديد مستحقاته كما تم استبعاده من التشكيلة الرسمية للفريق، مؤكدا أنه تواصل مع رئيس الرجاء وأوضح له أنه سيتم دراسة ملفه من أجل تسديد مستحقاته المالية.

وأضاف أنه تواصل مع محاميه وأكد له أنه في حالة توصله بمستحقاته، فإمكانه الاتجاه إلى الاتحاد الدولي لاستخلاص مستحقاته المالية العالقة.

وأكد أنه يعشق الفريق الأخضر، والدليل الأكبر على ذلك فإنه شجع مواطنه فابريس نغوما الانتقال إليه رغم أنه كان بإمكانه إخباره أن المكتب المسير للفريق لم يصرف له بعد مستحقاته، مضيفا أن العديد من لاعبي الرجاء توصلوا بمستحقاتهم باستثناء مابيدي.

وكشف مابيدي أن اللاعبين الذين ساندوه في هذه المحنة هم نياسي ابراهيما، العلمي، الزنيتي، كما أنه وجه رسالة خاصة لجماهير الرجاء معبرا أن النادي الأخضر كمنزله ويرغب في رؤية الفريق في تألق دائم من أجل إسعاد الجماهير الرجاوية التي لا تبخل على تشجيع اللاعبين.

13/07/2019 على الساعة 18h00 le360