استمارة البحث

مباشر
مضران
© حقوق النشر : Dr

مضران: راضون عن ميركاتو نهضة بركان

14/07/2019 خليل أبوخليل على الساعة 18h00

عبر عبد المجيد مضران، الرئيس المنتدب لفريق النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم، عن رضاه التام، بخصوص التعاقدات التي أبرمتها إدارة فريقه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال عبد المجيد مضران في تصريح خص به le360 سبور، أنه وإدارة فريقه راضون عن الإستقدامات التي أقدم عليها الفريق البركاني في الميركاتو الصيفي الجاري، مؤكدا أن الفريق سيعزز صفوفه بثلاثة لاعبين جدد، فيما تبقى من عمر مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية .

وأوضح مضران أن جل التعاقدات التي أجراها الفريق البركاني، جرت بموافقة منير الجعواني مدرب الفريق، وهذه السياسة هي التي مكنت الفريق بالظهور بشكل لافت الموسم الماضي، وحقق خلاله لقب كأس العرش، وبلغ نهائي كأس الكونفيدرالية .

وتابع مضران : “الأهم بالنسبة لنا في هذا الميركاتو، هو تمكننا من الحفاظ على ركائز الفريق، بعد التجديد لكل من بكر الهيلالي، وعمر النمساوي وأمين الكاس ثم العربي الناجي”.

وختم الرئيس المنتدب للفريق البركاني حديثه، أن إدارة فريقه تراجعت بشكل نهائي عن ضم الكونغولي جان مارك ماكوسو. مهاجم فيتا كلوب، بعد تعرضه لكسر مزدوج، مشددا في الآن نفسه، أن هناك جهودا كبيرة للبحث عن مهاجم بمواصفات عالية، من أجل تعويض رحيل مهاجمه الطوغولي لاباكودجو، الملتحق بالعين الامارتي .

يذكر أن إدارة فريق نهضة بركان كانت قد تعاقدت مع كل من زيد كروش، اللاعب السابق للمغرب التطواني، وعلاء أجراي، من وداد تمارة، ويوسف الزغودي من الراك، إضافة الى الحارسين زهير العروبي، الحارس السابق لفريق الوداد الرياضي وحمزة الحمياني، قادما من الوداد الفاسي.

14/07/2019 على الساعة 18h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360