استمارة البحث

مباشر
مارك فووت
© حقوق النشر : Dr

مارك فووت يتعاقد مع فريق جديد بعد فشل عودته للمنتخب الأولمبي

15/07/2019 le360 على الساعة 21h14

تعاقد فريق الوحدة لكرة القدم، مع المدير التقني الهولندي مارك فووت ليشغل منصب المدير الفني العام على قطاع ناشئين كرة القدم في النادي.

ويعتبر الهولندي مارك فووت اللاعب السابق لمنتخب هولندا، وأندية فاينورد و ادو دين هاغ، أحد الأسماء الهولندية البارزة في مجال التدريب والإدارة الفني، حيث خاض العديد من التجارب أبرزها:

- المدير الرياضي في نادي فينورد الهولندي

- المدير الفني لمنتخب هولندا تحت 21 سنة

- المدير الفني العام للاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم

- المدير الفني العام لاكاديمية نادي ساوثهامبتون الانجليزي .

- المدير الفني لفريق نادي الاسماعيلي المصري

- المدير الفني لمنتخب المغرب الأولمبي.

وكان مارك فوت قد عاد إلى المغرب بغرض لقاء فوزي لقجع، من أجل مواصلة مهمة تدريب المنتخب الأولمبي، بعدما تأهل الأخير بقرار من الاتحاد الإفريقي على حساب منتخب الكونغو، إلا أن رئيس الجامعة، رفض لقاءه ليعود مارك فوت من حيث أتى.

وكانت الجامعة قد سارعت إلى إنهاء ارتباطها بمارك فوت مباشرة بعد إقصاء المنتخب الأولمبي، على اعتبار أن عقده يتضمن بندا ينص على إنهاء مهامه في حال إقصاء الأولمبيين في أي دور من الأدوار الاقصائية أو النهائية لكأس إفريقيا، إلا أن الكاف أعاد المنتخب الأولمبي لأجواء التباري، بعد وافق على الاعتراض التقني الذي تقدمت به الجامعة ضد اللاعب أرسين زولا، بسبب تزوير سنه.

وحاول مارك فوت لقاء لقجع لمعرفة مستقبله، بعد تأهل المنتخب الأولمبي، إذ لم يعد هناك سببا لإقالته، إلا أن موقف لقجع، يؤكد أنه يرفض عودة المدرب الهولندي للإشراف على تدريب المنتخب الأولمبي.

مارك فووت الهولندي
© حقوق النشر : Dr

15/07/2019 على الساعة 21h14 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360